عودة شهيد فلسطيني إلى الحياة

عودة شهيد فلسطيني إلى الحياة
2019-02-22
ض ع

سما الاردن | اعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة ان الطواقم الطبية تمكنت من إنعاش طفل أصيب اثناء الموجهات التي دارت مع جنود الاحتلال على حدود القطاع.

وكانت الصحة في غزة اعلنت في وقت سابق اليوم عن استشهاد الطفل إثر اصابته البالغة لتعلن بعد ذلك ان طواقمها تمكنت من انعاش الطفل.

 

وأصيب عشرون متظاهرا فلسطينيا، برصاص الاحتلال وقنابل الغاز المسيل للدموع خلال قمع الاحتلال للتظاهرات السلمية على حدود قطاع غزة.

وفي وقت سابق، أعلنت الوزارة ان 10 اصابات وصلت الى مستشفياتها المختلفة جراء قمع الاحتلال للمتظاهرين على حدود القطاع حيث اصيبوا بالرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع بينما تم علاج العشرات بحالات اختناق ميدانيا.

وأشعل الشبان عدد من الاطارات المطاطية في عدد من مخيمات العودة شرق القطاع بينما تمكن عدد من الشبان من قص أجزاء من السياج الفاصل شرق مدينة غزة وشرق خان يونس، ورد الاحتلال بإطلاق النار بشكل كثيف.

وأصيب شاب بقنبلة غاز في الرقبة جراء اعتداء قوات الاحتلال على المتظاهرين شرق خانيونس جنوب قطاع غزة.

ويواصل الاحتلال الاعتداء على التظاهرات السلمية على حدود قطاع غزة ويطلق النار وقنابل الغاز المسيل للدموع اتجاه الاف المتظاهرين الذين احتشدوا في جمعة جديدة من مسيرات العودة وكسر الحصار شرق قطاع غزة بعنوان: "الوفاء لشهداء مجزرة الحرم الإبراهيمي".

المصدر: معا.

تعليقات القراء

تعليقات القراء