عقد قران نجاح المساعيد.. صور وفيديو

عقد قران نجاح المساعيد
2019-12-23
ن.ب

خاص سما الاردن | أقيم يوم أمس الاحد في احد فنادق المملكة عقد قران نجاح المساعيد في حفل زفاف فخم أقيم في أحد فنادق الأردن.

​​​​​​وكانت الشاعرة الأردنية نجاح المساعيد قد تصدرت حديث السوشال ميديا منذ لحظة تسريب فيديوهات خطوبتها "على حسب وصفها" من ضابط يصغرها بـ 15 سنة، ورغم المباركات والتهاني التي تلقتها من المقربين والأصدقاء إلا أنها تلقت تعليقات سلبية تتحدث عن فارق العمر، وردت الجميلة الأردنية من خلال سناب شات: "ترى 4 شهور وهو يحاول إني أوافق، وكنت أتردد بسبب فرق العمر…لكن النصيب حكم".

مضيفة أنه بالنسبة للعمر هو مجرد رقم، واذا كان الشخص يحب نفسه لن يكبر أبداً، مؤكدة أن خطيبها قال لها: "المرأة كما تبدو والرجل كما يشعر".

عقد حفل زفاف فخم لـ نجاح وعامر في أحد فنادق العاصمة عمان يوم أمس، وخطفت العروس الأضواء بجمالها وسط حضور من أهل الإعلام من بينهم "الإعلامية العراقية سهير القيسي، والناشطة الأردنية فادية الطويل" وغيرهم.

يذكر أن المساعيد كانت متزوجة من رجل الأعمال الليبي "وليد السيد" وهو ابن عم الرئيس الليبي الراحل "معمر القذافي" وأثمر الزواج الذي استمر لمدة 12 عام عن ولدين هما "جاسر وسلوان".

فيما حضر عقد قران نجاح المساعيد العديد من عدد من المشاهير،أبرزهم الإعلامية الأردنية فادية الطويل، والتي حرصت على نشر صورة تجمعها بالعروس، وهنأتها على هذا الزواج.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا مقطع فيديو من حفل عقدقران نجاح المساعيد خلال حفل عقد قرانها ووجهوا لها انتقادات لملاحظتهم علامات التقدم في العمر أكثر من زوجها.

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء