عاجل || اعتصام أمام وكالة الأنباء الأردنية "بترا"

عاجل || اعتصام أمام وكالة الأنباء الأردنية "بترا"
2019-07-14
m.z

خاص سما الاردن | شروق طومار  - قالت اللجنة الممثلة لموظفي وكالة الأنباء الأردنية- بترا  ان لا تنازل عن مطلب الزملاء الرئيس بإقالة عضو مجلس الوكالة طلال الشرفات،  وعدم دعوته لحضور الحفل الذي سيقام الثلاثاء المقبل تحت رعاية رئيس الوزراء بمناسبة اليوبيل الذهبي لتأسيس وكالة الأنباء الاردنية في المركز الثقافي الملكي.

وأكدت في بيان لها اليوم الاحد، ضرورة ان يتحمل عضو المجلس المعين اخيرا مسؤوليته الأدبية والاخلاقية بعد تشكيكه بمؤسسة وطنية والاساءة للعاملين فيها، الأمر الذي يفقده الأهلية للاضطلاع بمسؤوليته كعضو في مجلس إدارة الوكالة.

كما اشارت اللجنة الى محاولات لافشال الحفل السنوي للوكالة، بسبب اصرار رئيسة مجلس ادارة بترا دعوة اعضاء المجلس لحضور الاحتفال وبخاصة الشرفات.

وانتقدت  اللجنة موقف رئيسة مجلس الادارة، والحكومة في التعامل  مع القضية التي تمس كرامة جميع الزملاء في بترا من خلال المماطلة والتسويف.

ولفتت الى الوعود التي تلقتها من وسطاء بالتهدئة لحين ايجاد حل لهذه الأزمة، ما يؤكد عجز الحكومة عن تحمل مسؤوليتها تجاه الاساءة التي مست في المقام الأول رئيسة مجلس ادارة بترا.

وحملت اللجنة الحكومة مسؤولية اي تصعيد من قبل الزملاء في وكالة الانباء الاردنية في حال لم يتم إقالة عضو المجلس الشرفات فورا.

على صعيد متصل، قال مصدر مطلع في وكالة الانباء الاردنية لـ" سما الاردن " ان العاملين في الوكالة يتدارسون خيار اقامة حفل بمناسبة اليوبيل الذهبي لتاسيس الوكالة يوم الثلاثاء الموافق ١٦ تموز الساعة العاشرة صباحا في مبنى الوكالة في حال دغوة عصو مجلس الادارة المعين اخيرا طلال الشرفات.

وقال المصدر انه سيتم توجيه الدعوات الى كافة الزملاء الصحفيين والاعلاميين ووسائل الاعلام وعدد من الشخصيات الرسمية.

تعليقات القراء

تعليقات القراء