طبيبة تجري عملياتها في قبو باستخدام ضوء هاتفها وتشوّه مرضاها.. صور

طبيبة تجري عملياتها في قبو باستخدام ضوء هاتفها وتشوّه مرضاها.. صور
2019-04-09
حنين العبداللات

سما الاردن | القت قوات الشرطة الروسية القبض على طبيبة تجميل بعد إجراءها عمليات تجميلية لعشرات المرضى بشكلٍ غير شرعي، وتسببت في مخاطر وكوارث لمرضاها.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن مصادر روسية مطلعة بأن "أليونا فيردي" واسمها الحقيقي "أنطونيا غوروبونوفا" تواجه تهمة التشكيك في مؤهلاتها العلمية بعد أن أجرت عشرات العمليات الجراحية في قبو منزلها باستخدام ضوء هاتفها المحمول فقط، وقد تسببت في إصابة العشرات من مرضاها بـ"شلل".

وبحسب المصادر، فإن الطبيبة التي أطلق عليها النساء اللواتي خضعن لمشرطها اسم "فرانكشتاين"، تركت مرضاها مشوهين، فإحداهن فقدت أنفها، واخرى شكت ان بشرتها تبدو مثل "حراشف السمك"، وثالثة عانت من ثقب خطير في أحد الثديين، مع هياج جلدي، وغيرها من الكوارث.

وبعد التحقيق معها، أنكرت الطبيبة الثلاثينية الإتهامات الموجهة لها، وادعت أنها تركت العيادة التي تعمل فيها بسبب نقص الأدوية التي تقلل من الألم، وزعمت أن الأطباء زملاءها السابقين قد أطلقوا هذه الحملة عليها للانتقام منها.

وتقول إحدى مرضاها "أيلينا سوكولوفا" (37 عامًا) بأنها أنفقت 2300 جنيه إسترليني (3000 دولار أمريكي) على عملية تجميل بعد الولادة لشد صدرها والتخلص من عدم التماثل فيهما، مضيفة: "بعد أن أزيلت الضمادات أغمي عليّ مباشرة، وظهرت وكأن من أجرى العملية لي جزارًا وليس طبيبًا".

وقالت مديرة عيادتها السابقة في "كراسنودار"، إن الطبيبة "فيردي"، قد تم تعليقها ثم فصلت بعد شكاوى بشأن عملها، وأضافت: "ثم ظهرت قصص جعلت شعرنا يقف مكانه".

 

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء