طارق خوري: سأبقى أناكف جماهير الفيصلي - فيديو

طارق خوري: سأبقى أناكف جماهير الفيصلي - فيديو
2020-03-08
ن.ب

سما الاردن | قال رئيس نادي الوحدات السابق  والنائب الحالي طارق خوري ان المناكفة الرياضية جزء من المتعة الكروية ، وانا "بكيف" اني بنكافكم (في إشارة لجماهير الفيصلي والفرق الأخرى) وان شاء الله هذه السنة سأبقى أناكفكم.

خوري وضمن فقرة قبل الحذف ضمن برنامج @JO  على تلفزيون المملكة ، ردا على تعليقات لمشجعين لفريق الفيصلي انتقدوا منشوراته المتعلقة بالنادي الفيصلي واللاعب لوكاس قال : نادي الوحدات يهمني ، ويهمني ان يواصل الانتصارات ، وان يبقى متسيد الكرة الأردنية ، وهذا لا يعجب الكثيرين ، خصوصا انه خلال فترة رئاستي لنادي الوحدات تسيد الكرة الأردنية وحصد اغلب البطولات ، وباقي الأندية حصلت الفتات – بحسب وصفه-.

وعن تلاعبه بنتائج الدوري خلال رئاسته للوحدات ، قال خوري انه سيعمل باي طريقة قانونية متاحة لكي يفوز الوحدات بالدوري مناكفة بالآخرين وحبه لنادي الوحدات ، وان مكافئة نادي لفوزه على نادي آخر ليست رشوة ، لانه لم يقدم المال له لكي يخسر.

وعن امداده للجيش الأمريكي بالأسلحة خلال غزو العراق ، قال خوري انه تحدى اكثر من مرة أي شخص ان يثبت هذه الكذبة.

وأضاف : كنت في العراق في بداية التسعينات ، ولم يكن في تلك الفترة أي جندي أميركي هناك ، كنت اتجار في هناك ، واستفدت من ذلك ، وفي تلك الفترة كان صدام حسين ما زال رئيسا للعراق.

وعن وجود اشخاص يعارضونه قال : لا يجب ان أكون (سعيد اسعد مسعود ) صديق العالم كله، فمن الطبيعي ان يوافقني البعض في الرأي ويعارضني البعض الآخر.

وعن متاجرته باسم فلسطين في الانتخابات قال خوري : البعض يستفزه اسم فلسطين ، لانهم يتذكرون عمق خيانتهم – بحسب وصفه-.

وعن دعوته لتفجير خط الغاز الإسرائيلي في الاردن ، قال خوري انه وغيره لا يرضون عن الاحتلال وبقاء فلسطين محتله والتعامل باي طريقة مع الاحتلال.

وعن طرد خوري للنائب محمد الرياطي من مجموعة على تطبيق واتساب خاصة بالنواب ، قال خوري : هذه نوع من أنواع المناكفة ، وانا "ادمن " المجموعة ، واطرد بعض النواب أحيانا لمدة 24 او 48 ساعة قبل ان اعيدهم ، ولكن بشكل اخوي.

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء