صورة تجمع أبناء 4 فنانين كبار .. هل تستطيع التعرف عليهم؟

صورة تجمع أبناء 4 فنانين كبار .. هل تستطيع التعرف عليهم؟
2020-08-18
ن.ب

سما الاردن | بعد مرور 60 عاما، التقى أبناء نجوم فيلم "سكر هانم" من جديد في صورة مميزة لاقت انتشاراً واسعاً منذ نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت ميريت أبنة النجم الراحل عمر الحريري، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تجمعها بكل من أبنة الفنان عبد المنعم إبراهيم وحفيد الفنان كمال الشناوي و أبنة الفنان محمد شوقي.

وعلقت "ميريت" علي الصورة قائلة :"صورة في برواز.. صورة مميزة بالنسبة ليا فهي تعتبر تواصل الأجيال اسمنا أبناء (سكر هانم) في الصورة من اليمين بنفس ترتيب صورة فيلم سكر هانم مع حفظ الألقاب للمحترمين..أخواتي إيمان محمد شوقي.. ميرت عمر الحريري.. عمر علاء كمال الشناوي..سمية عبدالمنعم إبراهيم.. شكرًا لتواصلكم الدائم".

فيلم "سكر هانم" من إنتاج عام 1960، وشارك في بطولته كل من: كمال الشناوي، سامية جمال وعبد الفتاح القصري وحسن فايق، كريمان، عمر الحريري، زوزو ماضي، عبد المنعم إبراهيم، ومن إخراج السيد بدير وتأليف أبو السعود الإبياري.

وشاركت ميريت الحريري مؤخراً في مسلسل "ليه لأ؟" الذي عُرض على منصة "شاهد VIP"، وهو من بطولة: أمينة خليل، ومحمد شرنوبي، وعمر الشناوي، هالة صدقي، وشيرين رضا ومريم الخشت، وهاني عادل وعمر السعيد، وناردين فرج. من إخراج مريم أبو عوف، وإنتاج E producers عبد الله أبو الفتوح.

تعليقات القراء

تعليقات القراء