صندوق الأمان لمستقبل الأيتام وشركة الألبان الأردنية يطلقان حملة خاصة بمناسبة شهر رمضان المبارك (صور)

صندوق الأمان لمستقبل الأيتام وشركة الألبان الأردنية يطلقان حملة خاصة بمناسبة شهر رمضان المبارك (صور)
2023-03-22
ن.ب

سما الاردن | أطلق صندوق الأمان لمستقبل الأيتام وشركة الألبان الأردنية "مها" حملة خاصة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك  تهدف إلى دعم المسيرة التعليمية لأيتام الصندوق وتأمين مستقبل أفضل لهم.

وتقوم الحملة على تخصيص جزء من مبيعات منتجات شركة الألبان الأردنية خلال شهر رمضان المبارك للمساهمة في تأمين منح دراسية للشباب والشابات الأيتام المنتسبين للصندوق، حيث تم تصميم ملصقات خاصة بالحملة تم الصاقها على هذه المنتجات ليتسنى لزبائن شركة الألبان الأردنية المساهمة في دعم الحملة. 

وبتعليق لها على هذه الحملة، أشادت مدير عام صندوق الأمان لمستقبل الأيتام، نور الحمود، بالاهتمام الكبير الذي توليه شركة الألبان الأردنية، تجاه دعم وتمكين الشباب والشابات الأيتام في المملكة، من خلال إطلاق هذه الحملة خلال الشهر الفضيل.
وقال رائد رشيد، مدير عام شركة الألبان الأردنية: " دعم الأيتام وانخراطهم في المجتمع بما يلبي طموحاتهم كافة، جزء لا يتجزء من منهجيتنا ورؤيتنا في العطاء"، مؤكداً الاهتمام الكبير الذي يوليه الدكتور ماهر الحوارني، رئيس مجلس إدارة شركة الألبان الأردنية "المها" ورئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة، التي يندرج تحتها عدة قطاعات منها تعليمية وسياحية وقطاعات أخرى، بدعم الأيتام من خلال مختلف الجامعات والمدارس والمشاريع التي يعمل بها.

ويعمل صندوق الأمان لمستقبل الأيتام الذي تأسس عام 2003، بمبادرة من جلالة الملكة رانيا العبدالله، على دعم وتمكين الشباب والشابات الأيتام في جميع أنحاء المملكة من خلال توفير منح التعليم الأكاديمي والمهني، ومختلف برامج تطوير الذات، وبناء القدرات، والعمل والريادة، ودعم المعيشة، ليصبحوا أفرادًا منتجين وإيجابيين، وقادرين على تحقيق سبل العيش المستدامة.

تعليقات القراء

تعليقات القراء