"صقور الأردن" يستعد لمواجهة نيوزيلندا اليوم

"صقور الأردن" يستعد لمواجهة نيوزيلندا اليوم
2019-02-24
ن.ب

سما الاردن | يخوض المنتخب الوطني لكرة السلة مواجهة هامة وحاسمة عندما يلتقي منتخب نيوزيلندا عند الساعة الرابعة والنصف من مساء اليوم الاحد في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب.

ويسعى المنتخب الوطني لتحقيق الفوز للتأهل إلى كأس العالم المقبلة التي تقام في الصين العام الحالي.

وينتظر أن تشهد مدرجات صالة الأمير حمزة حضورا جماهيريا كثيفا لمساندة لاعبي المنتخب بحثا عن التأهل لنهائيات كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه.

وكان المنتخب الوطني لكرة السلة حقق فوزاً مهما على ضيفه المنتخب الصيني بنتيجة 86- 62 في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء امس الجمعة في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب ضمن الجولة الخامسة والأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم.

ورفع المنتخب رصيده إلى النقطة 17 في المركز الرابع مؤقتاً وبات بحاجة إلى الفوز على نيوزيلندا يوم غد بصالة الأمير حمزة للتأهل لكأس العالم.

حيث وصل لاعب منتخبنا الاردني احمد الدويري المحترف في فانربخشة التركي والمتصدر في دوري ابطال اوروبا لكرة السلة ووصيف ريال مدريد السنة الماضية في كأس الابطال امس السبت الى ارض المملكة ليشارك في المباراة المصيرية التي تجمع الأردن وضيفه النيوزيلندي غدًا الأحد، في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم.

حيث جاءت مساعي اللجنة الإدارية لتأمين مشاركة الدويري في مباراة نيوزيلندا نظراً لأهميتها في حسابات التأهل وما يمتلكه اللاعب من موهبة وقدرات فنية، فالفوز يعني بلوغ الأردن مونديال كرة السلة للمرة الثانية في تاريخه.

ويعتبر الدويري، أحد أبرز مواهب كرة السلة حيث يحترف بصفوف نادي فنربخشة التركي، وسبق له تمثيل منتخب الأردن.

وكانت اللجنة الإدارية المؤقتة قد سعت إلى تأمين مشاركة الدويري قبل مباراة الصين التي جرت أمس الجمعة، لكن الجهود باءت بالفشل.

وخاطبت اللجنة الإدارية المؤقتة مؤخراً "فيبا" بهدف التدخل وضمان مشاركة الدويري وبخاصة بعدما رد ناديه فنربخشة أن اللاعب لا يريد تمثيل منتخب الأردن ويسعى لمواصلة مشواره مع فريقه.

تعليقات القراء

تعليقات القراء