شُعلة مهرجان جرش تُطفأ للفنان الأردني وتشعل للآخرين

سما الأردن| خيار و فقوس في مهرجان جرش من خلال متابعتنا لمهرجان جرش وحرص إدارة المهرجان على مشاركة الفنان الاردني تبيّن لنا بأن مشاركتهم إنما هي إنتقاص
2018-07-29
خاص

سما الأردن| خيار و فقوس في مهرجان جرش، من خلال متابعتنا لمهرجان جرش وحرص إدارة المهرجان على مشاركة الفنان الاردني تبيّن لنا بأن مشاركتهم إنما هي إنتقاص لهم فلم تحرص الإدارة على تسويقهم بالشكل الحضاري والمطلوب ولا بتقديمهم بشكل يليق بهم من حيث الدعاية والأجور، وإنما كان المهرجان خيار و فقوس فكان حضور الإدارة لبعض حفلات الفنانين والبعض الآخر على الرّف لم يحضر حفلاتهم لا نقابة ولا إدارة مهرجان .

من هنا نطرح تساؤلات كثيرة لإدارة المهرجان كم كان نصيب بعض الفنانين أو أجورهم مثل أحلام ويارا وعاصي و وائل جسار وعبدالله رويشد وغيرهم ؟؟؟ وكم كان اجر الفنان الأردني؟؟؟

إدارة مهرجان جرش لِما لم تنشر ذلك على موقعها الألكتروني ولِما ترتيبات رفيعة المستوى كانت للفنانة احلام دون غيرها وهيصه وزمبليطه وكأنها وفد دبلوماسي قادم لمساعدة الأردن وتقديم الدعم له، علماً ان العكس صحيح فقد حضرت لتغني وتقبض أجر واكيد مش اي اجر.. !!!

الفنان الأردني المظلوم في بلده معزز خارجه كل هذا سببه النقابة التي تلعثمت في حقوق فنانيها الاردنيين !!! وهنا السؤال الأقوى الذي يشغل بال الأردنيين كم هي أجور الفنانين الذي استقطبتهم إدارة المهرجان من خارج الأردن ؟؟ وهل كانت أجور الفنانين الأردنيين جميعاً تُشَكل ربع ما قبضته أحلام؟؟؟

تعليقات القراء

تعليقات القراء