شناعة يحقق المركز الأول في بطولة دبي للجولف

فاز لاعب المنتخب الوطني للناشئين هاشم شناعة بالمركز الأول في بطولة دبي للجولف (فئة الناشئين)، مسجلا 25 ضربة وبفارق 6 ضربات عن الثاني اللاعب الهندي سمر
2018-09-01

سما الأردن | فاز لاعب المنتخب الوطني للناشئين هاشم شناعة بالمركز الأول في بطولة دبي للجولف (فئة الناشئين)، مسجلا 25 ضربة وبفارق 6 ضربات عن الثاني اللاعب الهندي سمربير سينغ الذي انهى الجولة برصيد 31 ضربة.
وحل الاماراتي عبدالله كلبت بالمركز الثالث مسجلا 35 ضربة في الجولة السابعة من هذه البطولة التي تقام على ملاعب نادي الإمارات للجولف.
وبهذا الفوز يتصدر اللاعب شناعة الذي يشارك في البطولة ولم يبلغ 7 سنوات الترتيب العام لفئة 9 سنوات فما دون برصيد 545 نقطة، حيث فاز أيضا بالمركز الاول بالجولات الاولى والثالثة والخامسة، وحل بالمركز الثاني في الجولة الرابعة في البطولة التي تقام على 8 جولات وعلى عدة ملاعب ولمختلف الجنسيات.
وبلغ عدد المشاركين بالبطولة 100 لاعب ولاعبة.
وبدات رياضة الجولف بالتطور الملموس من خلال اعتمادها على فئة الناشئين، واستقطاب طلاب المدارس في بادرة ستقطف ثمارها هذه الرياضة في المستقبل القريب، حيث يكثف اتحاد اللعبة من جهوده لتوسيع رقعة اللاعبين الناشئين والشباب من خلال عقد دورات في المدارس الخاصة، سعيا لايصال اللعبة لاكبر عدد من طلبة المدارس وتمهيدا لاقامة مباريات ودية والعمل على الزج باكبر عدد من المتميزين في منافسات ودية للوصول بهم الى صفوف المنتخبات الوطنية.

تعليقات القراء

تعليقات القراء