شركة تلسكوب توقيع اتفاقية شراكة مع الثنائي مكس وعبسي

شركة تلسكوب توقيع اتفاقية شراكة مع الثنائي مكس وعبسي
2022-07-18
ن.ب

سما الاردن | أعلنت شركة تلسكوب عن توقيع اتفاقية شراكة جديدة مع الثنائي مكس وعبسي المشهورين على وسائل التواصل الاجتماعي. وبذلك ينضم مكس وعبسي إلى مجموعة كبيرة من الشركاء المؤثرين الذين تحتضنهم شركة تلسكوب للإنتاج من خلال ما تقدمه من دعم لوجستي وإنتاج برامج وإدارة أعمال.

وقد رحب رئيس مجلس إدارة شركة تلسكوب للإنتاج الدكتور معتصم المسالمة بهذه الشراكة الجديدة التي تعكس رؤية الشركة في تطوير المحتوى للمؤثرين على شبكات التواصل الاجتماعي من خلال برامج ترفيهية نوعية تخدم المشاهد العربي بشكل عام وتفتح نافذة جديدة على عالم الترفيه. وأكد الدكتور معتصم على أن هذه الشراكة هي خطوة مستمرة، وإضافة جديدة للشَراكات المستمرة مع عدد من صناع المحتوى وأساس لبناء مظلة حاضنة للمؤثرين العرب وليس الأردنيين فقط على وسائل التواصل الاجتماعي.

من جانبهما رحب مكس وعبسي بانضمامهما لشركة تلسكوب ورغبتهما في إنتاج محتوى جديد يتعرف عليهما المتابعون من خلاله بشكل مختلف لإظهار جانب آخر لم يكونوا يعرفونه عنهما.

يذكر أن شركة تلسكوب هي شركة إنتاج إعلامي وصناعة محتوى رقمي أردنية برزت بشكل لافت على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال العديد من الإنتاجات المميزة التي تبث إما على قنواتها المتعددة أو على قنوات المؤثرين.

تعليقات القراء

تعليقات القراء