سيناريوهات تأهل النشامى الى كأس العالم 2019

سيناريوهات تأهل النشامى الى كأس العالم 2019
2019-02-20
ن.ب

يستعد منتخب النشامى لملاقاة  نظيره المنتخب الصيني ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2019.

حيث يلتقي «صقور الأردن» مع الصين يوم الجمعة عند السابعة والنصف مساءً في صالة الأمير حمزة ويختتم مشاركته في التصفيات بلقاء نيوزيلندا عند الرابعة والنصف عصر 24 من الشهر الحالي في ذات الصالة.

فيما حدد الاتحاد الآسيوي اقامة الجولة الأخيرة للمجموعتين في ذات التوقيت الرابعة والنصف عصراً باستثناء لقاء الصين وسوريا وهو خارج جميع الحسابات بسبب ارتباط نتائج المجموعتين في حسب البطاقة السابعة عن «القارة الصفراء» الذي يناله صاحب أفضل رابع بين المجموعتين وسيتم اخذ صاحب المركز الخامس في المجموعة الأولى باعتباره هو الرابع في حال تواجد المنتخب الصيني بين فرق "التوب فور.

كما جهز مدرب المنتخب الوطني جوي ستايبينغ الحالي فريقه بتمارين مكثفة ومغلقة بدلا من المدرب أسامة دغلس والذي تم اعفاءه من تدريب المنتخب على ضوء الخسارتين أمام كوريا الجنوبية والصين في النافذة الرابعة من التصفيات، وقدّمت اللجنة الشكر للجهاز الفني بقيادة دغلس، مثمنة الجهود التي قدمها في الفترة الماضية، والتي أسفرت عن تأهل المنتخب الوطني إلى الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية.

فيما ينتظر النشامى من جماهيره الدعم والمؤازرة لتشجيعه للكسب في هذه المباراة.

وجهز الاتحاد الاردني لكرة السلة مكافأة مالية لكل لاعب في المنتخب الوطني بمقدار 10000 رصدها الاتحاد كمكافأة في حالة التأهل الى كأس العالم.

وتالياً سيناريوهات تأهل النشامى الى كأس العالم 2019

١- فوزين على الصين ونيوزيلندا

ضمان تحقيق افضل مركز رابع من المجموعتين على اقل تقدير بغض النظر عن نتائج لبنان والفلبين من المجموعة الأخرى حتى لو فازت الاخيرة بمباراتيها سنتفوق عليها بالتسجيل بعد التعادل بالنقاط.

٢- فوز وخسارة : ننتظر نتائج لبنان والفلبين 

خسارة لبنان المباراتين او فوز الفلبين بمباراة واحدة فقط = نتأهل كثالث لمجموعتنا او أفضل رابع من المجموعتين.

٣- خسارتين : ننتظر نتائج الفلبين 

خسارة الفلبين للمباراتين فنتعادل بالنقاط لكننا نتفوق بالتسجيل النقطي (+٥٦ مقابل -١٩) = نتأهل كأفضل رابع من المجموعتين. 

تعليقات القراء

تعليقات القراء