سيلينا جوميز تتجاهل خطوبة حبيبها السابق جاستن بيبر

تجاهلت النجمة العالمية سيلينا جوميز Selena Gomez خبر خطوبة حبيبها السابق المغني الكندي جاستن بيبر Justin Bieber
2018-07-10 11:37:39

سما الأردن | تجاهلت النجمة العالمية سيلينا جوميز Selena Gomez خبر خطوبة حبيبها السابق المغني الكندي جاستن بيبر Justin Bieber من عارضة الأزياء هايلي بالدوين Hailey Baldwin، وهي حالياً تتواجد في رحلة بحرية مع أحد أصدقائها.

وظهرت جوميز في إحدى الصور التي نشرها أصدقائها على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام"، وهي تستمتع بالشمس والأجواء الصيفية لتؤكد أن خبر خطوبة بيبر لم ولن يؤثر عليها خاصة أنهما انفصلا منذ بضعة أشهر.

يشار الى أن النجم العالمي جاستن بيبر انهى بشكل قطعي أي تكهنات ترجح أن علاقته بالنجمة سيلينا جوميز قد تعود إلى الأضواء مجدداً، بعد أن أعلن خطوبته على حبيبته الجديدة.

فقد ذكرت وسائل إعلام أمريكية أن نجم البوب الكندي الشهير أعلن أنه خطب عارضة الأزياء، بعد أن طلب يدها في منتجع سياحي في جزر باهاماس.

وورد في التفاصيل أن رجال الأمن التابعين للمغني طلبوا من موظفي المطعم إبعاد هواتفهم النقالة، قبل أن يقدم بيبر على طلب يد حبيبته.

وفي هذا السياق، احتفل والدا النجم بهذا الخبر على انستقرام وتويتر، حيث نشر والده صورة لابنه أرفقها بتعليق كتب فيه "متحمس للفصل التالي"، فيما عبرت والدته، بآتي ماليت، عن سعادتها لهذا الخبر على تويتر.

يشار إلى أن بيبر وبالدوين كان قد تواعدا منذ فترة، ثم افترقا بعد أن عاد بيبر إلى حبيبته سيلينا، إلا أنهما عادا لبعضهما البعض في الآونة الأخيرة مجدداً بعد أن عاود الانفصال عن سيلينا مرة أخرى.

يذكر أن بالدوين هي ابنة الممثل والمنج ستيفن بالدوين، شقيق الممثل أليك بالدوين.

تعليقات القراء

تعليقات القراء