"سمعة" بعد ان طالب رؤيا بترجمة مقابلة الرزاز.. لا تعليق!

"سمعة" بعد ان طالب رؤيا بترجمة مقابلة الرزاز.. لا تعليق!
2019-01-05 19:54:29
نور بريك

خاص سما الاردن | نشر الفنان الأردني موسى حجازين "سمعة" منشورا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك يوجه فيها رسالة لقناة رؤيا الفضائية لاعادة بث مقابلتها مع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ولكن 'بعد الترجمة'.

ومن جانب اخر رفض الفنان موسى حجازين "سمعة" التعليق لوكالة سما الأردن الإخبارية عن سبب كتابته للمنشور مشيرا الى ان تعليقه على ما كتبه سيفقد الجانب الكوميدي الأسود وتفقد نكتها حين تفسّر.

واضاف حجازين ان كل من شاهد مقابلة الرزاز يفسرها كما يريد وتعليقه على المقابلة لا يرى فيه اية اساءة.

حيث قال حجازين "سمعة" في منشوره: 'وللحديث بقية.. يا ريت يا تلفزيون... تعيدوا مقابلة الرزاز ببرنامكم.... وتحطوا ترجمة، بصراحة ما فهمنا اشي'، حيث قام الرزاز امس باجراء مقابلة وانهى كلامه بجمله للحديث بقية ما ادى الى تساءل الكثير من الاردنيين عن معنى جملته.

ويذكر ان رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز في حلقة خاصة من برنامج نبض البلد على قناة رؤيا أن "للحديث بقية" التي كتبها في تغريدة له ليلة القبض على عوني مطيع كانت تعني أن توجيهات الملك بملف الفساد كانت شاملة وتضم أكثر من موضوع وعدم التوقف عن ملاحقة اي فار من وجه العدالة.

والاستمرار في تجفيف منبع الفساد ومنوها أن للحديث بقية جاءت لتطمين الأردنيين أن الحكومة تسير نحو النزاهة في كافة القضايا. 

ومن الجدير بالذكر ان الفنان القدير موسى حجازين من ابرز القامات الكوميدية الاردنية الذين اشتهروا على المسرح الكوميدي السياسي من خلال تقديمه للعديد من الاعمال منها : سمعة ،أبو عواد، لا تجيبوا سيرة، الان فهمتكم.

تعليقات القراء

تعليقات القراء