سبب تأخر التعديل الوزاري المرتقب

التعديل الوزاري الرزاز الاردن
2019-01-02
إسراء زيادنة

خاص سما الاردن | علمت "سما الاردن" من مصادر موثوقة ان التعديل الوزاري بات قريباً عازياً ذلك لوجود وزارات وزارءها يحملون صفة التكليف فقط بدل وزيري التربية والتعليم والتعليم العالي عزمي محافظة والسياحة والآثار لينا عناب. 

وأشار المصدر الى ان مسألة تحديد الوقت لا يبت فيها سوى جلالة الملك والاسماء الصيححة هي فقط وفق ما يرد بالارادة الملكية السامية.

وكان قد كلف رئيس الوزراء عمر الرزاز الدكتور بسام سمير التلهوني وزير العدل بإدارة وزارة التربية والتعليم ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ووزيرة تطوير الأداء المؤسسي بإدارة وزارة السياحة والآثار مجد محمد شويكة بإدارة وزارة السياحة.

وعلى صعيد متصل كانت قد كشفت مصادر مقرّبة من رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز عن تفاصيل جديدة تتعلّق بالتعديل الوزاري الثاني على حكومته.

ورجّح المصدر أن يُجري الرزاز التعديل الوزاري الثاني على حكومته مطلع الشهر القادم وذلك بعد انتهاء أن تقدّم  لجنة التحقيق الملكية بحادثة البحر الميت تقريرها.

كما رجح المصدر دخول سبعة وزراء جدد إلى حكومة الرزاز مشيرا إلى أن رئيس الحكومة اقتنع  بضرورة فصل حقيبتي النقل عن البلديات والتربية عن التعليم والتعليم العالي.

تعليقات القراء

تعليقات القراء