زين كرزون تروي تفاصيل لأول مرة حول علاقتها بخطيبها

زين كرزون تروي تفاصيل لأول مرة حول علاقتها بخطيبها
2020-06-25
ن.ب

سما الاردن | اقامت الناشطة الأردنية زين كرزون حفل خطوبتها من رجل الأعمال عبد الله كنعان وسط حضور اصدقائها وشقيقاتها وبعض من اقربائها.

وقالت زين كرزون أن حفلة خطوبتها كان من المنوي اقامته بشكل سري؛ لكونهم كانوا محصورين باعداد الحضور إثر الظروف الراهنة التي فرضتها جائحة كورونا، إلا أن أحد المتواجدين بالحفل قام بتسريب مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، مما انكشف الأمر لدى الجميع.

"واقيم حفل الخطوبة في مزرعة العريس باعداد مرتبطة بالمقربين فقط؛ بعدما اصبح هناك تسهيلات بإقامة حفلات الخطوبة والزواج ضمن أعداد محدودة وفق شروط صحية معينة. بحسب كرزون.

وحول امكانية اقامة الحفل خلال هذه الظروف، أوضحت أن الحفل انتهى بتمام الساعة 11 مساءً، والأمن أطلع على الحفل من حيث الالتزام بالتباعد الاجتماعي والأطعمة التي تم تقديمها، مؤكدة مدى التزامها بالشروط الصحية والاحترازية والقوانين العامة.

وتابعت كرزون حوارها موضحة أن سبب بكائها أثناء الحفل جاء بعدما شاهدت بكاء والدتها و شقيقتها ديانا، وعلى إثرها انهالت دموعها كما ظهر بالصور.

"أعرف عبد الله منذ الصغر عندما كنت في المدرسة وانا بالصف السابع، التقينا مرات عديدة وكان صديقاً مقرباً بالنسبة لي، وهكذا أراد النصيب في نهاية المطاف، وعلى ما يبدو أن ديانا "فرطت المسبحة" وحتم القدر أن ارتبط بعدها بفترة قصيرة "، وفق زين كرزون.

تعليقات القراء

تعليقات القراء