Warning: mkdir(): Disk quota exceeded in /home/samaalordon/public_html/include/functions.php on line 3059

Warning: file_put_contents(/home/samaalordon/public_html/cache/news/زيلينسكي-لم-نعد-مهتمين-بالانضمام-للناتو-لأنه-يخشى-مواجهة-روسيا/cache.html): failed to open stream: No such file or directory in /home/samaalordon/public_html/include/functions.php on line 3098
زيلينسكي: لم نعد مهتمين بالانضمام للناتو لأنه يخشى مواجهة روسيا | سما الأردن الإخباري

زيلينسكي: لم نعد مهتمين بالانضمام للناتو لأنه يخشى مواجهة روسيا

زيلينسكي: لم نعد مهتمين بالانضمام للناتو لأنه يخشى مواجهة روسيا
2022-03-08
ن.ب

سما الاردن | أعلن الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي الثلاثاء، أن بلاده لم تعد مهتمة بالانضمام لحلف الناتو الذي يخشى المواجهة مع روسيا.
وذكر زيلينسكي أن الغرب لم يفِ بـ”الوعود” التي قطعها بشأن حماية أوكرانيا من الهجمات الروسية.
وأوضح في مقطع فيديو نشر على تلغرام “نحن نسمع وعودا منذ 13 يوما. يقولون لنا منذ 13 يوما إنهم سيساعدوننا جويا وإنه ستكون هناك طائرات وإنهم سيسلمونها إلينا”.
وتابع: “لكن مسؤولية (سقوط ضحايا) تقع أيضا على عاتق الذين لم يتمكنوا من اتخاذ قرار في الغرب لمدة 13 يوما… على الذين لم يحموا الأجواء الأوكرانية من القتلة الروس”.
وقال إن “الإنسانية التي يجب أن تسود في عواصم العالم، يجب أن تنتصر على الخوف”.
ويطالب زيلينسكي بإنشاء منطقة حظر طيران فوق أوكرانيا، لكن هذا الخيار تم استبعاده بشكل قاطع من الولايات المتحدة وحلف شمال الأطلسي.

تعليقات القراء

تعليقات القراء


Warning: Unknown: write failed: Disk quota exceeded (122) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (/var/cpanel/php/sessions/ea-php74) in Unknown on line 0