ريال مدريد وبرشلونة يتنافسان على صفقة جديدة

ريال مدريد وبرشلونة يتنافسان على صفقة جديدة
2019-01-30
ز.ل

قالت تقارير صحفية إسبانية, على أن فريقي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين, يتنافسان على التوقيع مع نجم نادي دينامو زغرب الكرواتي الدولي الإسباني, داني أولمو, وذلك في ظل رغبة الفريقين في تعزيز وتدعيم صفوفهما بصفقة واعدة.

صحيفة ” آس ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن هناك حرب شرسة بين ريال مدريد وبرشلونة على التوقيع مع صانع ألعاب دينامو زغرب, داني أولمو, الذي يعتبر من أبرز المواهب في أوروبا.

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن برشلونة هو أول من قدم عرضاً رسمياً للتوقيع مع أولمو مقابل 25 مليون يورو, في حين ينتهي اللاعب عقده مع الفريق الكرواتي في 2021, ومن المتوقع رحيله  الى نادي بحجم برشلونة وريال مدري.

وأشارت الصحيفة نقلاً عن تقارير فرنسية, على أن ريال مدريد قدم عرضاً رسمياً بقيمة 26 مليون يورو من أجل التوقيع مع اللاعب الذي يلعب في مركز الجناح ووسط الملعب, وسجل حتى الآن 4 أهداف وصنع 7 أهداف مع فريقه.

الجدير بالذكر أن داني ألمو صاحب الـ20 عاماً هو من خريجي فريق إسبانيول, ثم انضم الى شباب برشلونة في 2013 ثم انتقل الى دينامو زغرب في 2014, ولعب مع فريق دينامو زغرب الأول 84 مباراة وسجل 18 هدفاً وصنع 19 آخرين.

المصدر: يلا سبورت

تعليقات القراء

تعليقات القراء