روزنامة نارية تنتظر ريال مدريد

روزنامة نارية تنتظر ريال مدريد
2019-02-02
ز.ل

يبدو أن الفترة القليلة المقبلة  , سوف تكون حاسمة في موسم ريال مدريد , حيث أن الفريق الملكي سيواجه العديد من التحديات خلال الأسابيع المقبلة , سواء في الليجا الإسبانية أو كأس ملك إسبانيا أو في دوري الأبطال.

صحيفة "ماركا" قالت في تقرير لها "بدايةً من الكلاسيكو مباراة الذهاب في كأس الملك يوم 6 فبراير, ثم سيرحل ريال مدريد لمواجهة الجار أتليتيكو مدريد يوم 9 فبراير, قبل أن يسافروا لمواجهة أياكس في دوري الأبطال يوم 11 فبراير".

و في 17 فبراير سيستضيف فريق ريال مدريد نظيره فريق جيرونا , ثم سيرحل النادي الملكي لمواجهة ليفانتي يوم 24 فبراير, وبعدها ستكون مباراة إياب كلاسيكو ملك إسبانيا يوم 27 فبراير على ملعب سانتياجو برنابيو.

وأكملت الصحيفة "في 2 مارس سيستضيف ريال مدريد نظيره برشلونة في كلاسيكو الليجا الإسبانية ,  بعد الخروج من معركة الكلاسيكو سيلعب النادي الملكي إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا ضد أياكس أمستردام في البرنابيو".

وأتمت "في حال تأهله سيلعب نهائي كأس الملك يوم 25 مايو , برشلونة كذلك سيواجه مباريات صعبة جداً أبتداءً من الغد ضد فالنسيا , ثم ريال مدريد في الكأس , وبعدها بيلباو وبلد الوليد , وليون بدوري الأبطال , وإشبيلية , وكلاسيكو الليجا".

تعليقات القراء

تعليقات القراء