رسالة من مؤسس ومالك شركات الجغل للنقل الى الملك

رسالة من مؤسس ومالك شركات الجغل للنقل الى الملك
2024-05-18
ن.ب

سما الاردن | أكد السيد أحمد الجغل مؤسس ومالك شركات الجغل للنقل، وهو احد الذين أنعم جلالة الملك عبدالله الثاني عليهم خلال زيارته لمحافظة الزرقاء، بميدالية اليوبيل الفضي لبصمتهم الواضحة في خدمة الوطن والمجتمع المحلي، في رسالة شكر لجلالة الملك، أن التكريم الملكي حافز لتقديم وتحقيق المزيد من الإنجازات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والإنسانية التي تسهم بالتغيير نحو الأفضل وبما يعود بالنفع على أبناء وبنات الوطن في محافظة الزرقاء.

وقال، إن التكريم الملكي يؤكد اهتمام جلالته بكل جهد يستهدف خدمة المجتمعات المحلية ما يدفع إلى بذل المزيد من الإبداع للمساهمة في مسيرة التنمية والبناء الشامل التي يقودها جلالته في الحقول والميادين كافة.

وتاليًا نص الرسالة:

" مولاي حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،

يشرفني يا مولاي أن أرفع إلى مقام جلالتكم السامي أصدق مشاعر الولاء وعظيم الامتنان، وقد تلقينا بعظيم الفخر والاعتزاز ثقتكم الملكية الثمينة بتكريمنا بمدالية اليوبيل الفضي في زيارتكم إلى مدينة الجند والعسكر، محافظة الزرقاء.
مولاي المعظم
إن شعبكم الوفي المنتمي لوطنه يسعى إلى ترجمة رؤاكم للنهوض بأردننا الغالي في القطاعات كافة، وها نحن بذلنا ما استطعنا إليه سبيلا لتطوير منظومة النقل، تنفيذًا لتوجيهاتكم المستمرة في ضرورة تقديم خدمات نوعية من خلال ترسيخ وتعزيز مبدأ التشاركية بين القطاعين العام والخاص، وخاصة قطاع النقل الذي شهد في عهد جلالتكم نقلة نوعية، ووصولا إلى مراحل متقدمة من النمو والتوسع والجودة في تقديم الخدمات.
وإننا إذ نشكر الله جل في علاه على تتويج ما قدمناه من عمل جاد وإصرار على الإرتقاء بخدمات نقل الركاب، بتكريم جلالتكم، الذي كان نيشان عز وفخار نباهي به العالم، وحافزًا لتحقيق المزيد من الإنجازات وتطوير تقديم الخدمات.
مولاي المعظم
لقد كان لتكريمكم السامي، أكبر الأثر في نفوسنا، وإننا إذ نحتفل بعظمة التكريم الملكي، ندعو الله أن يحفظ الأردن أرضًا وقيادةً وشعبًا، معاهدينكم أمام الله أن نبقى المخلصين الأوفياء، وأن نستمر بمواصلة البذل والعطاء في خدمة جلالتكم وتحقيق مساعيكم.
ونتضرع إلى الله العلي القدير أن يحفظ جلالتكم وسمو ولي عهدكم الأمين للأردن ذخرًا وسندًا.
أعزّ الله ملككم ومجدكم العربي الهاشمي.

خادمكم المخلص
أحمد الجغل
مؤسس ومالك مجموعة شركات أحمد الجغل"

تعليقات القراء

تعليقات القراء