رجل الأمن إلنا مش علينا إلى متى ظاهرة الاعتداء عليه؟.. فيديو

رجل الأمن إلنا مش علينا إلى متى ظاهرة الاعتداء عليه؟.. فيديو
2018-10-26
إسراء زيادنة

سما الاردن | تعرض أحد رقباء السير للاعتداء من قبل سائق احدى المركبات، مساء الجمعة، في إحدى المناطق بالعقبة.

وقال مصدر امني انه ومساء يوم امس واثناء قيام احد رقباء السير بوظيفته الرسمية في مدينة العقبة واثناء تعامله مع احدى المركبات المعيقة لحركة السير قام سائق تلك المركبة بسبه وشتمه والاعتداء عليه بواسطة عصا كانت بحوزته حيث تمكن رقيب السير من السيطرة عليه وضبطه وتسليمه لاحدى دوريات النجدة.

وجرى اصطحابه للمركز الامني وتبين انه من ذوي الاسبقيات ومتناول للمشروبات الكحولية فيما واسعف رقيب السير للمستشفى وتبين وجود كسر في يده وما زال قيد العلاج.

واضاف المصدر انه جرى توديع المعتدي للمدعي العام الذي قرر توقيفه في احد مراكز الاصلاح والتاهيل عن تهمة الايذاء البليغ والاعتداء ومقاومة الموظفين اثناء وظيفتهم الرسمية والذم والقدح والتحقير والسكر المقرون بالشغب.

وتهيب مديرية الامن العام بكافة الاخوة المواطنين بضرورة التعاون مع رجال الامن العام اثناء ادائهم لواجباتهم لحمايتهم وتسيير امور حياتهم اليومية مؤكدة على علاقة الاحترام المتبادل بين رجل الامن العام والمواطن، غير انها لن تسمح تحت اي ظرف من الظروف بالاعتداء على أيا كان من رجال الامن العام وستتخذ كافة الاجراءات الرادعة بحق كل من يقوم بالاعتداء على منتسبيها، مؤكدة ان سيادة القانون هي العنوان الرئيسي لعملها. 

تعليقات القراء

تعليقات القراء