رئيس بلدية سحاب ونائبه وعدد من أعضاء المجلس  في إرادة

رئيس بلدية سحاب ونائبه وعدد من أعضاء المجلس  في إرادة
2023-01-30
ن.ب

سما الاردن | انضم كعضو مؤسس في حزب إرادة تحت التأسيس رئيس بلدية سحاب الدكتور عباس المحارمة، إلى جانب نائب رئيس البلدية فاطمة حسونة، وأعضاء المجلس : ( أحمد محمود المصري وطه مرزوق المحارمة و ماجد خالد أبو زيد وعبد الرؤوف حسونة ووفاء أبو هويدي وعمر عبدالله المحارمة ) . 
وفي هذه السياق، أكد العضو المؤسس في إرادة وزير العمل الأسبق نضال البطاينة : " إنّ ممثلي الحزب كانوا قد زاروا بلدية سحاب وإجتمعوا مع رئيسها وأعضاء مجلسها ومجتمعها المحلي؛ بغية شرح رؤية الحزب ونهجه ومبادئه " .
كما أشار البطاينة إلى جهود المجلس التي لا تقتصر على الأعمال البلدية التّقليديّة، وإنّما تتجاوزها؛ لتحقيق تنمية محلية حقيقيّة جديرة بالتقدير كنموذج يحتذى  .
ولفت البطانية في تصريحات صحفيّة : " إنّ إرادة بات يضم نسبة كبيرة من ممثلي الإدارة المحليّة من بلديات ومجالس محافظات؛ كنتيجة لتكثيف حوارات  الحزب في المحافظات والبوادي والمخيمات، مما يبرز من خلال النظرة الإستشرافية لإرادة بأن الإصلاح يبدأ من الإدارة المحلية، كون ممثليها هم الأقرب إلى واقع المواطن، وبالتالي ثقته ".
وقال : " هذا بدوره سيؤدي بالنتيجة إلى أغلبية برلمانيّة برامجيّة قائمة على أرضية صلبة ".

تعليقات القراء

تعليقات القراء


Warning: Unknown: write failed: Disk quota exceeded (122) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (/var/cpanel/php/sessions/ea-php74) in Unknown on line 0