ديانا كرزون تكذّب منذر رياحنة.. تفاصيل

لم يمرّ مهرجان الفحيص في الأردن هذا العام مرور الكرام، بل تصدّرت حفل افتتاحه أزمة منع دخول الفنانين المشاركين إلى الخيمة المخصصة لهم ولاستقبالهم، وانت
2018-08-06

لم يمرّ مهرجان الفحيص في الأردن هذا العام مرور الكرام، بل تصدّرت حفل افتتاحه أزمة منع دخول الفنانين المشاركين إلى الخيمة المخصصة لهم ولاستقبالهم، وانتشار أخبار كثيرة عن أنّ الفنانة ديانا كرزون هي السبب في منع دخولهم وكذلك حرسها الشخصي.

وقد خرج الممثل منذر رياحنة في مقطع فيديو انتشر له على السوشيال ميديا، يتحدّث بغضب عن منعه من دخول الخيمة المخصصة له وللفنانين المشاركين، أمثال نداء شرارة ومحمد عساف وحازم الشريف، وانتظارهم لوقت طويل خارجها.

وكشف الرياحنة أنّه حضر من مصر ليكون ضيف شرف في المهرجان في منطقة الفحيص المعروفة بضيافتها وكرم أهلها، وتفاجأ بما قامت به كرزون، حيث أشار إلى أنّها أرادت أن تتواجد بمفردها في الخيمة، منوّهاً بأنّ حرسها الشخصي منعه والفنانين من الدخول إلى الخيمة.

ويبدو أنّ الأزمة تتفاعل، مع ردّ كرزون بأنّها طلبت من إدارة المهرجان تأمين خيمة لها لتبديل ملابسها، فأعطيت لها هذه الخيمة، وهي لا تملك حرساً شخصياً، بل أنّ القائمين على المهرجان أمّنوا حمايتها، وهي ليست مسؤولة عن عدم تأمين خيم للفنانين الآخرين وانتظارهم خارجاً.

تعليقات القراء

تعليقات القراء