دعم الخبز 2019

دعم الخبز 2019
2019-01-01
ن.ب

خاص سما الاردن | بحث العديد من الأردنيون عبر محرك البحث جوجل على موعد صرف دعم الخبز 2019.

فيما دعا الناطق الاعلامي في دائرة ضريبة الدخل والمبيعات، موسى الطراونة، جميع المواطنين لتحديث بياناتهم في دائرة الاحوال المدنية  وذلك من أجل اعتمادها في صرف دعم الخبز 2019.

واكد الطراونة ان تحديث البيانات عبر دائرة الاحوال المدنية وليس عبر الموقع الالكتروني الخاص بدعم الخبز، خاصة وان الية التقديم للدعم عبر الموقع لم تقر بعد.

وقال الطراونة  إن المتزوجين حديثا عليهم اصدار دفاتر عائلة جديدة للانفصال عن أسرهم، وكذلك اضافة المواليد الجدد وازالة الوفيات، اضافة إلى استخراج النساء المطلقات دفاتر عائلة خاصة بهن والانفصال عن دفاتر أزواجهن السابقين.

وقال الطراونة  إن تحديث البيانات يجب أن يتم قبل نهاية العام 2018 وذلك لصرف المستحقات الخاصة دعم الخبز 2019 حال اقرار الموازنة العامة للدولة بداية اللعام الجديد 2019.

يذكر ان الحكومة صرفت الدفعة الاولى من دعم الخبز للفئات المستحقّة من العاملين في القطاع العام ومنتسبي القوّات المسلّحة والأجهزة الأمنيّة والمتقاعدين المدنيين والعسكريين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي ومنتفعي صندوق المعونة الوطنية خلال الاسبوع الاخير من شهر كانون الثاني في سنة الماضية 2018 وبواقع 27 دينارا سنويا للفرد ضمن الاسر المستحقة للدعم و 33 دينارا لمنتفعي صندوق المعونة الوطنية.

اضغط هنا على رابط التسجيل لدعم الخبز 2019

تعليقات القراء

  • سلام عليكم كيف انحدث بياناتنا في الأحوال تحديث شو

  • هلال مقبل خلف للعليمات

    الدعم على الراتب شهر واحد٢٠١٩ متقاعد عسكري

تعليقات القراء

  • سلام عليكم كيف انحدث بياناتنا في الأحوال تحديث شو

  • هلال مقبل خلف للعليمات

    الدعم على الراتب شهر واحد٢٠١٩ متقاعد عسكري