حملة أمنية لضبط مستخدمي الهواتف أثناء القيادة

حملة أمنية لضبط مستخدمي الهواتف أثناء القيادة
2018-07-10 19:04:29
مصطفى بني ياسين

سما الأردن| أعلنت مديرية الامن العام عن بدء حملة لضبط استخدام الهاتف النقال اثناء القيادة، وذلك اعتباراً من يوم السبت المقبل.

ودعت مديرية الأمن العام السائقين الى تجنب ارتكاب مخالفة استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة لخطورة تلك المخالفة على السائقين ومستخدمي الطريق وتسببها بالعديد من الحوادث المرورية الخطرة.

واكدت المديرية أنه ومن خلال الاحصاءات المرورية سُجلت العديد من الحوادث التي ثبت من خلال التحقيق المروري فيها أن سبب وقوعها هو انشغال السائق بالهاتف النقال واستخدامه أثناء القيادة ما دعا مديرية الأمن العام الى اطلاق حملة مرورية توعية شاملة للتحذير من خطورة تلك المخالفة والآثار السلبية الناتجة عنها قبل المباشرة بنتفيذ حملة خاصة لضبطها ومخالفة كل من يرتكبها.

وتنفذ الحملة من قبل الادارات المرورية المختلفة في مديرية الأمن العام وشرطة النجدة اعتبارا من يوم السبت القادم الموافق ٢٠١٨/٧/١٤ لضبطها واتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة بحق المخالفين والتحذير من خطورتها.

وتدعو مديرية الأمن العام كافة مكونات المجتمع الأردني للقيام بدورهم التوعوي الهام والفاعل لمساندة جهود مختلف رجال الأمن العام في نشر الثقافة المرورية الآمنة لمختلف المخالفات الخطرة وعلى رأسها استخدام الهاتف النقال اثناء القيادة.

تعليقات القراء

تعليقات القراء