حقيقة خبر وفاة الفنان سيف نبيل جراء حادث سير اليوم

حقيقة خبر وفاة الفنان سيف نبيل جراء حادث سير اليوم
2019-08-04
m.z

سما الاردن | تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، ومصادر إعلامية مختلفة، يوم الأحد، خبر وفاة الفنان سيف نبيل جراء تعرضه لحادث سير مؤسف أثناء تواجده في العاصمة المصرية القاهرة، في وقت نعاه العشرات من النشطاء.

ونقلت مصادر إعلامية عن ناشطين إعلاميين قولهم : "الكبير أنيق الأغنية سيف نبيلتعرض إلى حادث سير مميت في مصر"، مشيرة إلى أنه "هو الآن في مستشفى بين الحياة والموت، اطلبوا له الشفاء وأدعو له شكرا جزاكم الله خيراً".

فيما قالت صفحة إعلامية محلية : "انباء عن وفاة الفنان سيف نبيل اثر حادث مؤسف"، في حين ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر النشطاء خبر وفاة سيف نبيل جراء الحادث الذي تعرض له.

وفي سياقٍ متصل، ذكرت مصادر إعلامية عراقية محلية أن الفنان سيف نبيل كان يستعد لإحياء حفلة غنائية في مصر، مشيرة إلى عدم وجود تطورات لغاية اللحظة حول هذا الأمر الذي قد يجري حسمه خلال الساعات القليلة القادمة، معبرة في الوقت ذاته عن أملها بأن يكون بخير وعلى ما يرام.

يشار إلى أن سيف نبيل هو فنان ومغني ومطرب وملحن عراقي، ولد يوم الرابع من شهر مارس عام 1968 في العاصمة بغداد، ويبلغ من العمر حاليا 33 سنة، وذاع سيطه في السنوات الماضية وله العديد من الألبومات التي حققت نجاحا قياسيا في المواقع والقنوات المتلفزة.

وشارك المطرب سيف نبيل مؤخرا بإحياء حفل غنائي مميز جدا في موسم جدة، حيث حضره الآلاف من المحبين والعشاق من المملكة العربية السعودية، ومن أشهر أغانيه "قلب ثاني وبس تعال وجبني بجنون وعشق موت" بالإضافة إلى ألبومات أخرى حققت نجاحا باهرا في الوطن العربي والغربي.

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء