حدث في عمان.. دهس ابنه بالخطأ ووالده يروي تفاصيل موجعة

حدث في عمان.. دهس ابنه بالخطأ ووالده يروي تفاصيل موجعة
2019-10-24
ن.ب

سما الاردن | مات أحمد فجر اليوم الخميس ، دون وداع من حوله ، غادر الحياة قسرا، بعد حادث دهس ، في منطقة الهاشمي الشمالي أمس الأربعاء .

قصة الحادث المروّع ، باتت ألما لكل من قرأ تفاصيل الحادثة ، حيث كان بصحبة والده كامل السويلميين ، للذهاب إلى مدرسته ، حيث كان يعتزم "أبو أحمد" شراء وجبة الإفطار للمنزل ، إلا أن القدر غافلهما، ووقع ما لا يُحمد عُقباه.

اليوم يواري أحمد السويلميين(10) اعوام الثرى ،حيث سيحلّق طيرا من طيور الجنة  - بإذنه تعالى - ومن اليوم سيبقى ذكرى لشقيقيه اللذان ، افتقداه ، فقد كانوا يلعبون ، لكنهم سيجعلان من أحمد ابتسامة في المنزل فحسب.

والد الطفل يروي ما حدث

والد الطفل أحمد ، حيث بدا على كلماته الصبر ، والرضا بقضاء الله وقدره ، وقال " الحمد الله على كل شيء ، وهذا ابتلاء من الله وعليه الصبر، ولقد خرجت من المستشفى ، واليوم أقوم بدفن ابني  .

وتابع "لا أعلم ما حدث ، لكنني استيقظت وانا في مستشفى الأمير حمزة،"  وسألت عن أحمد ، فأخبروني أنه في العناية الحثيثة ، حيث كانت حالته خطرة للغاية ".

وزاد والد أحمد " لقد مات أحمد ، حيث أنه أكبر أبنائي ، ولديه شقيقان - ولد و بنت- ".

شارع البطحاء ، حيث يسكن أحمد ، ومدرسته ، وحقيبته ، يفتقدونه ، على وقع الدعاء له بأن يكون في جنات عرضها السموات والأرض .

عم الطفل عماد تحدّث ، حيث استذكار ابن شقيقه ، الذي كان على الدوام يلاعبه ويمازحه .

وزاد " الامر بحاجة إلى وقفة مع الجهات المعنية، فسبب الحادث ، يجب أن يوضع أمامهم ، حيث الرصيف غير المخصص للمشاة ، نتيجة لاصطفاف عليه ".

وبين، أن ما حدث فاجعة للعائلة وللمنطقة ، ولأصدقائه ، عدا على أن كتبه المدرسيّة ما زالت تنتظر من يحملها .

كرم وماسة ، شقيقا أحمد ، سيكبران، وقلبهما يدق بذكرى احمد .

تعليقات القراء

تعليقات القراء