حالة الطقس في الاردن.. اجواء باردة وامطار متوقعة

حالة الطقس في الاردن.. اجواء باردة وامطار متوقعة
2019-02-08
ض ع

خاص سما الاردن | توقعت دائرة الارصاد الجوية ان تكون الأجواء اليوم الجمعة غائمة جزئيا، وباردة في اغلب المناطق ولطيفة الحرارة في الاغوار والبحر الميت، وان تكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

واضافت الدائرة في بيان لها تلقت "سما الأردن" نسخة منه، ان تكون الاجواء في ساعات المساء والليل أكثر برودة وغائمة جزئياً ويتوقع سقوط زخات خفيفة من المطر في المناطق الشمالية تمتد خلال ساعات الليل المتأخرة الى المناطق الوسطى، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

في حين قالت الدائرة ان الاجواء تبقى يوم غد السبت باردة في أغلب مناطق المملكة، وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، ويتوقع سقوط زخات من المطر على فترات في شمال ووسط المملكة وأجزاء من المناطق الجنوبية، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، محذرة من خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول للمطر، وخطر تشكل الضباب في ساعات الليل المتاخرة خاصة فوق المرتفعات الجبلية.

وعن تفاصيل الحالة الجوية ليوم الأحد المقبل، قالت الدائرة ان الاجواء تبقى باردة في اغلب المناطق، وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، مع سقوط زخات من المطر على فترات في شمال ووسط المملكة وأجزاء من المناطق الجنوبية والشرقية، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، محذرة من خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول للمطر، وخطر تشكل الضباب في ساعات الليل المتاخرة خاصة فوق المرتفعات الجبلية.

واضافت الدائرة ان الاجواء تكون يوم الإثنين باردة في اغلب المناطق، وغائمة جزئياً مع الفرصة في ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة من المطر في اجزاء من المناطق الشمالية والوسطى من المملكة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

تعليقات القراء

تعليقات القراء