جيرارد يسعى لإنهاء سيطرة سيلتيك على الدوري الأسكتلندي

جيرارد يسعى لإنهاء سيطرة سيلتيك على الدوري الأسكتلندي
2018-07-18
يوسف الشبول

سما الأردن | تأهل ندي رينجرز الإسكتلندي إلى الدور الثاني لتصفيات الدوري الأوروبي لكرة القدم بعد إنتصاره بنتيجة ( 2-0) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب على نادي سكوبي المقدوني بعد أن خسر في الدور ذاته للبطولة في العام الماضي أمام بروجري نيدركورن القادم من لكسمبورج

ورغم نجاحه في تجاوز النادي المقدوني قال ستيفن جيرارد مدرب الفريق، أن الفريق يجب أن يتحسن، وأنه ما زال بعيدا تماما عما يريد الوصول إليه، مشيرا إلى أن فريقه في المباراه كان صلبا في الدفاع وسيئا في الهجوم "في اللحظة الحالية هناك مشاعر مختلطة"، وأضاف "أنا سعيد بأحد الجوانب لكن بالتأكيد أمامنا الكثير من العمل على جانب آخر".

وقال جيرارد الذي كان يتولى مسؤولية أكاديمية ليفربول قبل أن يتعاقد مع رينجرز في مايو أيار في أولى مهامه على مستوى الكبار "وضعت تحديا أمام اللاعبين قبل المباراة بالحفاظ على شباكنا والتأهل. أعتقد أنه ما زالت هناك مشكلة ذهنية خاصة مما حدث قبل 12 شهرا".

وتعاقد جيرارد مع تسعة لاعبين إذ يتطلع لإنهاء سيطرة غريمه سيلتيك الذي حصد لقب الدوري في آخر سبع سنوات وأكمل ثنائية لا سابق لها للعام الثالث على التوالي في الموسم المنصرم.

ويملك رينجرز 54 لقبا في الدوري وهو رقم قياسي لكنه يعاني من أجل التعافي من المشاكل المالية التي أدت إلى هبوطه إلى أدنى درجة في الدوري الاسكتلندي في 2012.

تعليقات القراء

تعليقات القراء