جمرك العمري يضبط بنادق صيد وبضائع مختلفة

جمرك العمري يضبط بنادق صيد وبضائع مختلفة
2018-07-16
A. A.j

سماالاردن | تمكنت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مركز جمرك العمري من ضبط عشر بنادق صيد مختلفة كانت مخبئة داخل مخبىء سري في احدى السيارات، كما أحبطت تهريب بضائع مختلفة تضم كميات كبيرة من معسل الأراجيل الإلكترونية وحبوب تنحيف وقطع غيار سيارات مستعملة بالإضافة إلى تهريب أجزاء حفارات آبار ارتوازية وكميات من زيوت الشعر والكريمات منتهية الصلاحية. 

وعلى الفور تم تنظيم محضر ضبط أصولي بالمضبوطات لاتخاذ الإجراءات القانونية حسب الأصول، وتم التحفظ على المضبوطات لحين استيفاء الرسوم والغرامات الجمركٌة المترتبة عليها.

وأشار مدير جمرك العمري عقيد جمارك سالم الشلول إلى أن هذه الضبطيات تأتي نتيجة  للحسّ الأمني الذي يتمتع به موظفو الجمارك واليقظة الدائمة والعمل الدؤوب لحماية الاقتصاد الوطني والمحافظة على أمن المجتمع ومصالح المواطنين.

ومن جانبه أكد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور وضاح الحمود على مدى كفاءة واحترافية كوادر الجمارك العاملين في المراكز الجمركية، موضحاً أن هذه الجهود والإنجازات الكبيرة في مجال ضبط عمليات التهريب تأتي في ظل سعي دائرة الجمارك لحماية ودعم الاقتصاد الوطني ومكافحة التهريب بكافة أشكاله وانواعه.

الجمارك لحماية ودعم الاقتصاد الوطني ومكافحة التهريب بكافة أشكاله وانواعه.

 

 

 

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء