جلالة الملك في السعودية

جلالة الملك في السعودية
2019-10-28
ن.ب

وصل جلالة الملك عبدالله الثاني، إلى المملكة العربية السعودية، اليوم الاثنين، للمشاركة في أعمال منتدى "مبادرة مستقبل الاستثمار 2019"، الذي ينظمه صندوق الاستثمارات العامة السعودي في دورته الثالثة، وتبدأ في الرياض غداً، وذلك تلبية لدعوة من أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وكان في استقبال جلالته لدى وصوله إلى مطار الملك خالد الدولي في الرياض، سمو الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وعدد من المسؤولين السعوديين، والسفير الأردني في السعودية وأركان السفارة.

وكان غادر جلالة الملك عبدالله الثاني، أرض الوطن اليوم الاثنين، متوجها إلى المملكة العربية السعودية، للمشاركة في أعمال المنتدى.

وتبدأ أعمال المنتدى في الرياض غدا الثلاثاء، بمشاركة رؤساء وممثلي العديد من الدول، ومستثمرين وخبراء دوليين، حيث يركز المنتدى على مناقشة الاتجاهات الاقتصادية والفرص المقبلة، وتسليط الضوء على الصناعات المستقبلية، وإثراء النقاش حول مدى قدرة الاستثمار على الإسهام بدفع عجلة التنمية في العالم.

ومن الرياض، يتوجه جلالة الملك إلى دولة الكويت، في زيارة يجري جلالته خلالها مباحثات مع أخيه سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة، تتناول العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين، والتطورات في المنطقة.

وأدى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اليمين الدستورية بحضور هيئة الوزارة، نائبا لجلالة الملك.

تعليقات القراء

تعليقات القراء