جايل وروندون يتبادلان الأماكن

أنهى نيوكاسل يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم صفقة تبادلية يوم الإثنين ضم بمقتضاها المهاجم الفنزويلي سالومون روندون لصفوفه على س
2018-08-07

سما الأردن | أنهى نيوكاسل يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم صفقة تبادلية يوم الإثنين ضم بمقتضاها المهاجم الفنزويلي سالومون روندون لصفوفه على سبيل الإعارة لمدة عام واحد على أن ينتقل دوايت جايل لصفوف وست بروميتش ألبيون.

وسجل روندون، وهو سادس لاعب ينضم لصفوف نيوكاسل خلال فترة الإنتقالات الحالية قبل انطلاق الموسم الجديد، عشرة أهداف في 40 مباراة في جميع المسابقات الموسم الماضي قبل هبوط وست بروميتش ألبيون لدوري الدرجة الثانية.

وأبدى المدرب الإسباني رفائيل بنيتز، الذي أعلن أن فريقه بحاجة لضم لاعبين جدد، سعادته بضم روندون، قائلاً "عندما كنا نبحث عن لاعبين لخط الهجوم كنا نعرف مدى أهمية أصحاب الخبرة. لعب سالومون في الدوري الإنجليزي الممتاز ويعرف متطلباته".

وقال روندون (28 عاما) إنه كان يدرك مدى حرص بنيتز على ضمه لصفوف نيوكاسل، مضيفاً "يشرفني أن أكون هنا وأشعر بحماس كبير للبدء مع زملائي في الفريق".

أما جايل (27 عاما) فلعب دورا أساسيا في عودة نيوكاسل إلى دوري الأضواء في 2017 بعد أن سجل 23 هدفاً في 32 مباراة، لكنه وجد صعوبة كبيرة في مواجهة المدافعين في الدوري الإنجليزي الممتاز وسجل ستة أهداف فقط في 37 مباراة الموسم الماضي.

وقال دارين مور مدرب وست بروميتش ألبيون إن سجل جايل في الدرجة الثانية لعب دوراً كبيراً في ضمه للفريق، وأضاف "هذه الصفقة كانت في مصلحة الناديين. دوايت أثبت قدرته على التهديف في دوري الدرجة الثانية كما أنه يتميز بالسرعة والدقة وأعتقد أنه سيزيد من الكفاءة الهجومية للفريق".

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء