جامعة اليرموك تستنكر استخدام اسمها عبر صفحات مزورة

جامعة اليرموك تستنكر استخدام اسمها عبر صفحات مزورة
2018-07-31

سما الأردن| استنكرت جامعة اليرموك،  استخدام اسمها أو شعارها عبر شبكات التواصل الاجتماعي (فيسبوك، تويتر، انستغرام، وغيرها) من أجل الترويج للسلع والخدمات، أو الأفكار المسيئة للجامعة أو للغير.

 وقالت الجامعة إنها ستلجأ الجامعة لإغلاق الصفحات كافة التي تستخدم اسمها أو شعارها، وتحتفظ بحقها القانوني في محاسبة أي شخص يسعى لتشويه صورتها والاعتداء على مواقعها الالكترونية.

وبينت الجامعة أنه لوحظ في الآونة الأخيرة انتشار صفحات الكترونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة التي تحمل اسم وشعار الجامعة.

ولفتت إلى أنها تتضمن محتوى ساخر، أوهدفها  الترويج لبعض السلع والخدمات، أو المعلومات المغلوطة حول مختلف القضايا الطلابية.

واعتبرت أن هذا الأمر يمس  باسم الجامعة ويضلل بعض مستخدمي هذه المواقع من الطلبة والمجتمع المحلي، كما يسيء لسمعة الجامعة محلياً وعربياً.

وأكدت أن هذا الأمر غير مقبول وسيتم التصدي لهذه الإساءة بكل الوسائل والطرق المتاحة فنيا وقضائيا.

وبينت أنه يمكن الوصول الى الصفحات الرسمية للجامعة على شبكات التواصل الاجتماعي من خلال موقع جامعة اليرموك، او من خلال العناوين: 

فيسبوك : https://www.facebook.com/Yarmouk.U  علما ان اسم الصفحة هو "جامعة اليرموك" باللغة العربية فقط ويوجد رمز التحقق (علامة الصح الازرق) بجانب الاسم وليس بجانب الصورة.

 تويتر : https://twitter.com/yarmoukuni

 لينكدان: https://www.linkedin.com/school/yarmoukuniversity

تعليقات القراء

تعليقات القراء