جامعات تعلن تأخير دوامها الأحد (اسماء)

جامعات تعلن تأخير دوامها الأحد (اسماء)
2022-01-29
ن.ب

سما الاردن | - قررت عدد من الجامعات الحكومية والخاصة تأجيل امتحاناتها التي كانت مقررة قبل الساعة العاشرة من صباح يوم غد الأحد بسبب الظروف الجوية.

* البلقاء التطبيقية:

قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني تأجيل جميع مواعيد الامتحانات النهائية للفترة الصباحية (٨:٠٠ صباحا وحتى ٩:٣٠ صباحا) ليوم غد الاحد للفصل الدراسي الاول ٢٠٢١-٢٠٢٢.

علما بأن باقي الامتحانات على موعدها، وسوف تبدا من الساعة العاشرة صباحا.

وأضاف الدكتور العجلوني ان المواعيد الجديدة لهذه الإمتحانات، بالاضافة الى المواعيد الجديدة لمواعيد الامتحانات التي كانت مقررة لهذا اليوم السبت، تم عكسها جميعا على الشاشات الإلكترونية للطلبة والمدرسين من قبل وحدة القبول والتسجيل في الجامعة .

كما قرر تأخير دوام العاملين في الجامعة وكافة الكليات التابعة لها ليوم غد الاحد الموافق 30/1/2022 حتى الساعة العاشرة صباحا.

ودعا الدكتور العجلوني كافة الزملاء أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر خلال التحاقهم ومغادرتهم أماكن عملهم متمنيا السلامة للجميع.

* العلوم الاسلامية:

ونظراً للظروف الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الطلبة والهيئة التدريسيّة والإدارية قرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور محمد علي الخلايلة ارجاء دوام الطلبة والعاملين في الجامعة ليوم غدٍ الأحد الثلاثين من كانون الثّاني إلى الساعة العاشرة صباحاً.

واستثنى القرار الوحدات والدوائر التي تقتضي طبيعة عملها خلاف ذلك.

* الزيتونة:

ونظرا للظروف الجوية السائدة في المملكة، قرر رئيس جامعة الزيتونة الأردنية الأستاذ الدكتور محمد المجالي تأخير امتحانات الطلبة ليوم الاحد للساعة العاشرة صباحا وتأخير دوام العاملين في الجامعة للساعة التاسعة صباحا، باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

ودعا المجالي الطلبة لمتابعة البوابة الإلكترونية للطالب.

* العلوم والتكنولوجيا:

قرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الاستاذ الدكتور خالد السالم تأخير بدء الدوام الرسمي ليوم غد الأحد إلى الساعة العاشرة صباحاً، وذلك حفاظا على سلامة طلبة الجامعة والعاملين فيها، على أن يستثنى من القرار الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

* آل البيت

وققرت جامعة آل البيت تغيير مواعيد جلسات امتحانات الأحد بحيث تصبح على النحو الآتي:

الجلسة الاولى من ١٠ - ١٢

الجلسة الثانية من الساعة ١٢:١٥ حتى الساعة ٢:١٥

الجلسة الثالثة من الساعة ٢:٣٠ حتى الساعة ٤:٣٠

اما بالنسبة لدوام الموظفين فيبدأ من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الرابعة مساء الا من تقتضي طبيعة عمله التأخر مع الطلبة.

* مؤتة:

أعلنت جامعة مؤتة، تأخير مواعيد بدء امتحانات طلبتها ليوم غد الأحد لمدة ساعة واحدة؛ لتبدأ الساعة العاشرة صباحا.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام الدكتور وليد الرواضية إن القرار يأتي للحفاظ على سلامة الطلبة نظرا للحالة الجوية المتوقعة بتشكل الجليد في ساعات الصباح الباكر، مشيرا إلى أن مواعيد جلسات الامتحانات تصبح على النحو التالي: امتحان الساعة (9:00 -11:00) يصبح من (10:00- 12:00) وامتحان (11:15- 1:15) يصبح من (12:15- 2:15) وامتحان (1:30- 3:30) يكون من (2:30 - 4:30).

* جامعة اليرموك

قرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور اسلام مسّاد، اجراء ما يلي فيما يخص الامتحانات النهائية ودوام العاملين فيها ليوم غد الأحد، وكما يلي:

- تأخير بدء الدوام الرسمي إلى الساعة العاشرة صباحاً، لمختلف كليات ودوائر الجامعة، حفاظا على سلامة طلبة الجامعة والعاملين فيها، على أن يستثنى من القرار الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

- تأخير جلسة امتحاني الكيمياء العامة (CHEM101) وتاريخ الحضارة العربية الاسلامية HIST121)) المقرر عقدها يوم الأحد الموافق 30/1/2022 الساعة (09:00-10:15) صباحا لتعقد في نفس اليوم الأحد الموافق 30/1/2022 الساعة (11:50-13:05) ظهرا، علماً بأن توزيع الطلبة على المختبرات هو نفس التوزيع المقرر للجلسات السابقة وتم تعميمه على الطلبة عبر بريدهم الإلكتروني.


- لا يوجد أي تغيير على الامتحانات الكتابية وباقي الامتحانات المحوسبة المقررة غدا الأحد الموافق 30/1/2022.

وتدعو جامعة اليرموك، جميع طلبتها الأعزاء والعاملين فيها إلى متابعة الموقع الإلكتروني الرسمي للجامعة والبريد الإلكتروني الخاص بهم، لمتابعة أية مستجدات تطرأ بسبب الظروف الجوية

* الجامعة الهاشمية:

قررت الجامعة الهاشمية تأجيل بدء دوام العاملين في الجامعة الاحد عند الساعة العاشرة صباحاً وينتهي عند الساعة الرابعة والنصف مساءً.

كما قررت تأجيل الامتحانات لليوم المذكور ساعتين عن موعدها الاصلي.

* الأردنية:

وقرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات تأخير الدوام ليوم غد الأحد إلى الساعة العاشرة صباحا وذلك نظرا للظروف الجوية السائدة في المملكة وحرصا على سلامة أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية والطلبة.

واستثنى القرار من تتطلب طبيعة عمله غير ذلك.

كما تم تأخير الامتحانات النهائية للطلبة لتبدأ الساعة العاشرة، ولمزيد من التفاصيل يرجى الاطلاع على الجدول.

تعليقات القراء

تعليقات القراء