جامعات تؤخر دوامها ليوم غد (تحديث مستمر)

جامعات تؤخر دوامها ليوم غد (تحديث مستمر)
2019-01-08
إسراء زيادنة

سما الاردن | قَرر رئيس الجامعة الهاشمية بالوكالة الدكتور علي الكرمي تأخير الدوام الرسمي غدا الأربعاء حتى الساعة التاسعة والنصف صباحا، نظرا للظروف الجوية السائدة، وحفاظا على سلامة العاملين في الجامعة.

وبين الدكتور الكرمي أن تأخير الدوام يشمل مختلف كليات ووحدات الجامعة الأكاديمية والإدارية باستثناء الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك.

كما قرر رئيس جامعة ال البيت ونظرا للظروف الجوية المتوقعة، تأخير دوام الطلبة لغاية الساعة التاسعة صباحا ليوم غد الأربعاء.

ونظراً للاحوال الجوية السائدة قرر الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي رئيس جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا تأخير بدء الدوام الرسمي ليوم غد الاربعاء إلى الساعة العاشرة صباحاً للعاملين والطلبة. الا من تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك.

وعلى الطلبة الاطلاع على صفحة الجامعة على الويب لمعرفة التغيير على جدول المحاضرات والمشاريع.

نظراً للظروف الجوية السائدة، قرر رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو تأخير الدوام ليوم الأربعاء الموافق 2019/1/9 للساعة التاسعة والنصف صباحا، باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

وتلغى المحاضرات في الفترة 8-9:30 صباحاً.

والى ذلك قررت إدارة جامعة عمان الأهلية أن تداوم تداوم رسميا السبت المقبل تعويضا عن عطلة الاثنين. 

فيما قرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي تأخير بدء الدوام الرسمي ليوم غد الاربعاء إلى الساعة التاسعة صباحاً، لمختلف كليات ووحدات الجامعة، على ان يبقى امتحان الساعه التاسعة في موعده المقرر سابقا، وسيتم تأخير مواعيد الامتحانات المحوسبة ساعة واحدة على النحو المبين في الجدول المرفق.

وشدد كفافي أن هذه الاجراءات تهدف بالدرجة الأولى للمحافظة على سلامة طلبة الجامعة والعاملين فيها في ظل الظروف الجوية السائدة، موضحا أنه سيستثنى من القرار الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

قرر رئيس جامعة الزيتونة الأردنية الدكتور تركي عبيدات تعليق الدوام للطلبة والعاملين يوم الاربعاء بسبب الظروف الجويه السائدة ويستثنى من ذلك من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

تعليقات القراء

تعليقات القراء