جامعات المملكة تتخذ قرارات بخصوص دوام يوم غد.. تفاصيل

جامعات المملكة تتخذ قرارات بخصوص دوام يوم غد.. تفاصيل
2019-01-06
ن. ب

خاص سما الاردن | قرر الاستاذ الدكتور محمد الروسان رئيس جامعة عجلون الوطنية تعطيل اعمال الجامعة ليوم غدا الاثنين نظرا لتراكم الثلوج والظروف الجوية السائدة حرصا من ادارة الجامعة على سلامة العاملين والطلبة في الجامعة 

كما وقرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي تأخير بدء الدوام الرسمي ليوم غد الإثنين إلى الساعة العاشرة صباحاً، لمختلف كليات ووحدات الجامعة، ونقل امتحان الساعة التاسعة ليوم غد إلى يوم الأربعاء القادم الموافق ١٦/١/٢٠١٩ في نفس المكان والوقت، وذلك نظراً للظروف الجوية السائدة، وحفاظا على أمن وسلامة منتسبيها من الطلبة والهيئة الأكاديمية والإدارية والفنية، ويستثنى من القرار الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

فيما قرر الأستاذ الدكتور رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية بأن تبدأ الامتحانات ليوم غد الاثنين الموافق 7 / 1 / 2019، الساعة التاسعة والنصف بدلا من الثامنة والنصف.

وجاء قرار الجامعة نظراً للظروف الجوية التي تشهدها المملكة حالياً، حيث ان المحافظات متأثرة بكتلة هوائية باردة، نتج عنها تساقط الثلوج في بعض المرتفعات، منها عجلون وجرش، الى جانب مناطق من العاصمة عمان. 

وقررايضاً الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي رئيس جامعة البلقاء التطبيقية تأخير الدوام ليوم غد الاثنين حتى الساعة التاسعة صباحا في كافة كليات الجامعة وذلك بسبب الاحوال الجوية السائدة وحرصا من ادارة الجامعة على سلامة كافة كوادر الجامعة وطلبتها.

اما بالنسبة للامتحانات النهائية المقرر عقدها في تمام الساعة الثامنة صباحا فسيتم عقدها في تمام الساعة التاسعة صباحا.

وقرر رئيس جامعة آل البيت تأخير امتحان الغد الذي سيعقد في تمام الساعة 8:15، 45 دقيقة ليبدأ في تمام الساعة 9 صباحا ، وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة .

تعليقات القراء

  • لو سمحتوا الجامعة الألمانية فيها دوام غدا الاثنين ٢٠١٩/١/٧ ام لا

  • جامعة البلقاء المفروض تعليق دوامات وليس تأجيله

تعليقات القراء

  • لو سمحتوا الجامعة الألمانية فيها دوام غدا الاثنين ٢٠١٩/١/٧ ام لا

  • جامعة البلقاء المفروض تعليق دوامات وليس تأجيله