توزيع مساكن الاسر العفيفة في مادبا

توزيع مساكن الاسر العفيفة في مادبا
2019-05-29
ح.ع

خاص سما الاردن | سلم رئيس الديوان الملكي، رئيس لجنة متابعة تنفيذ المبادرات الملكية يوسف العيسوي، مفاتيح 25 مسكن  للأسر العفيفة في محافظة مادبا، خلال احتفال اقيم في مساكن المكرمة الملكية في ماعين، و في بداية الاحتفال رحب محافظ مادبا حسن القيام براعي الحفل والحضور الكرام مبارك للوطن وقائده بالأعياد الوطنيه ومثمنا الجهود الكبيره والمبذوله في توفر (٢٥) وحدة سكنيه للأسر العفيفة مقسمه بين منطقة ماعين ولواء ذيبان .

العيسوي في كلمته قال ان المبادرة الملكية تأتي ترجمة حقيقية على أرض الواقع لرؤى جلالة الملك عبدالله الثاني لرعاية الاسر العفيفة وتحسين مستوى معيشتهم وتمكينهم وتعزيز دورهم في خدمة المجتمع.

وأشار العيسوي ان قائد مسيرة البناء والإنجاز جلالة الملك عبدالله الثاني في مقدمة أولوياته تحقيق تنمية اجتماعية واقتصادية مستدامة وتوفير فرص العمل وتأمين مستوى معيشي أفضل لأبناء وبنات الشعب الأردني.

وكان امين عام وزارة التنمية  محمد السوالقه اكد دور الوزارة في تنفيذ مشاريع المبادرة الملكية لتوفير السكن الكريم للاسر العفيفة موضحا ان التنفيذ يتم حسب برنامج زمني وخطط مدروسة.

هذا ويذكر ان مساكن الأسر العفيفة التي أطلقها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين منذ عام ٢٠٠٥ شملت جميع محافظات المملكة واستفاد منها عدد كبير من الأسر العفيفة.

تعليقات القراء

تعليقات القراء