توزيع جوائز التميز الشرطي على مستحقيها لشهر أيار

توزيع جوائز التميز الشرطي على مستحقيها لشهر أيار
2019-07-04
m.z

سما الاردن | رعى مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود اليوم حفل توزيع جوائز التميز الشرطي الميدياني على مستحقيها من مختلف وحدات وإدارات الأمن العام الميديانية لشهر أيار 2019.
وتأتي جائزة التميز الشرطي الشهرية بهدف تطوير الأداء المؤسسي والفردي لمختلف الوحدات والإدارات الشرطية للوقوف على مدى التطور والتقدم والارتقاء بالخدمة الأمنية المقدمة للمواطنين إضافة إلى رفع الروح المعنوية للمتميزين وحثهم وزملائهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء وفتح آفاق الإبداع والابتكار لديهم.

وتقدم مدير الأمن العام بالشكر الجزيل لكافة الفائزين بالجائزة لجهودهم ومثابرتهم وسعيهم الدائم على متابعة أعمالهم الموكولة إليهم بما ينعكس إيجابا على مستوى الخدمة المقدمة لكل طالب لها وفي مختلف مجالات العمل الشرطي.

مؤكداً أن استحداث هذه الجائزة وبشكل شهري جاء لتكون سنة حميدة تنتهجها مديرية الامن العام لمكافئة المثابر والمجتهد وتقديره ، ولإبقاء التواصل المستمر مع كافة مرتبات الأمن العام وتحفيز الروح التنافسية بينهم لينعكس إيجابا على تحقيق الأهداف الاستراتيجية الأمنية للمديرية وتطوير الأداء الشرطي والارتقاء به والوقوف على الإيجابيات وتعظيمها وتحديد السلبيات وتجنبها والعمل على تلافيها، لنبقى في مديرية الأمن العام دوماً كما أرادنا جلالة القائد الأعلى الملك عبد الله الثاني عين الأردن الساهرة المحافظة على أمنه واستقراره.

وثمن اللواء الحمود الدور الذي قامت به إدارة الرقابة والتقييم في المتابعة المستمرة لواقع العمل اليومي، وفق أسس رقابية علمية منهجية ، مكنتنا من الوصول إلى تقييم علمي لمستوى الخدمات لدينا والعمل على تطويرها والارتقاء بها، وتحديد الأشخاص المتميزين في أعمالهم وتكريمهم وتقديم الشكر لهم.

ومن جانبه قال مدير إدارة الرقابة والتقييم العميد عمر الحراسيس أن هذا الحفل جاء بناءً على سياسة مديرية الأمن العام في مواصلة العمل والجهود لتطوير منظومة العمل الشرطي وتطويرها وتشجيع العاملين في الميدان على تطوير مهاراتهم وقدراتهم وتحفيزهم على تقديم أفضل الخدمات لمتلقيها، بما يساهم بزيادة مستوى الثقة لدى العاملين وإثارة الدوافع لبذل المزيد من الجهد والعطاء، مشيراً إلى أن مديرية الأمن العام حرصت على تطبيق مبادىء الجودة الشاملة في سعيها لتحقيق التميز في الأداء الشرطي من خلال ترسيخ ثقافة التميز في المديرية والعاملين فيها.

وفي نهاية الحفل الذي حضره مساعدو مدير الأمن العام وقادة ومدراء الوحدات والإدارات الشرطية وعدد من مرتبات الأمن العام وزع مدير الأمن العام جوائز التميز الشرطي لشهر أيار 2019 على 24 ضابطاً وضابط صف وفرد من مختلف الوحدات الشرطية.

تعليقات القراء

تعليقات القراء