توالي انخفاض الحرارة اليوم الجمعة

توالي انخفاض الحرارة اليوم الجمعة
2019-08-02
m.z

سما الاردن |  توالي درجات الحرارة، نهار اليوم، انخفاضها لتصبح أقل من معدلاتها المُعتادة نسبة لهذا الوقت من العام بحدود 2-3 درجات مئوية، حيث يكون الطقس صيفيا معتدلا في عموم المناطق مع ظهور بعض السحب المنخفضة، بينما يكون حار نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، حسب موقع طقس العرب.
وفيما تكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، حيث تثير الغبار والاتربة في مناطق البادية والطرق الصحراوية، تكون بخليج العقبة شمالية غربية معتدلة السرعة. 
أما ليلا، فيسود طقس لطيف ورطب في عموم المناطق، بينما تظهر السحب المنخفضة في اجزاء من شمال ووسط المملكة مع ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر، كما تكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. 
وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان ما بين 20 و29، وبالمناطق الشمالية من 20 إلى 31، وفي المناطق الجنوبية من 19 إلى 32، وفي خليج العقبة من 28 إلى 41 درجة مئوية. 
وتوقع “طقس العرب” أن تبقى درجات الحرارة، نهار غد ، أقل بقليل من معدلاتها المُعتادة نسبة لهذا الوقت من العام، بحيث يكون الطقس صيفيا معتدلا في عموم المناطق مع ظهور بعض السحب المنخفضة، بينما يكون حارا نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

تعليقات القراء

تعليقات القراء