تكريم وكالة سما الاردن بافتتاح مهرجان رئاب للتميز والإبداع

تكريم وكالة سما الاردن بافتتاح مهرجان رئاب للتميز والإبداع
2019-07-17
ض ع

خاص سما الاردن | رعى وزير الشباب والثقافة الدكتور محمد ابو رمان مهرجان رئاب للتميز والابداع بالتعاون مع جمعية اهل الخير والهمة ومبادرة صوت الاردن المسموع في مركز الحسين الثقافي، الذي نظمته جمعية أهل الخير والهمة وبالتعاون مع متحف المشير حابس المجالي -أحد اقسام الدائرة الثقافية في قطاع التنمية المجتمعية بأمانة عمان- ومبادرة صوت الاردن المسموع.

وقدم ابو رمان، درعا تكريميا لوكالة سما الاردن الاخبارية احدى الجهات الداعة للمهرجان تسلمه بالإنابة عن ناشرها السيد يحيى العبداللات الزميل مصطفى بني ياسين، بالاضافة الى تقديمدروعا تكريمية وشهادات تقدير لعدد من الشباب والشابات الذين أبدواً تميزاً لافتاً في جميع حقول الإبداع، بالإضافة إلى تكريم الجهات الداعمة والراعية للمهرجان.

وأكد ابو رمان، على دعم الوزارة الكبير لجميع الكفاءات الشبابية والطاقات المتميزة، مضيفاً أن الشباب في حال أتيحت لهم البيئة الحاضنة المناسبة سنرى منهم ما يفاجئنا من قدرات ومواهب خلاقة لا تستسلم للإحباط والعجز.
وأكد مسؤول المتحف، مهند المجالي أن الأمانة من خلال قطاع التنمية المجتمعية ترعى على الدوام جميع الجهود الشبابية الخلاقة حيث تفتح أقسام الدائرة الثقافية أبوابها لأي مبادرة أو جهد شبابي متميز.
وعلى هامش المهرجان، قدمت مجموعة من الشباب والشابات عروضاً في حقول الكتابة الابداعية والرسم أمام الجمهور، كما عرض الشاب قيس عزام صاحب إحدى المبادرات لقصة نجاحه في العمل التطوعي التي استفاد منها عدد كبير من الناس في محافظة الزرقاء.

ويهدف المهرجان، بحسب القائمين عليه لإبراز المواهب الأردنية لجعل الأردن بأجمل صورة فنية وتأييد كلام جلالة الملك عبدالله الثاني بأن الشباب لديهم القدرة على الإنجاز وأن الفن لغة المحبة والسلام. 

تعليقات القراء

تعليقات القراء