تفاهم أردني كويتي لتبادل الخبرات القانونية

سما الأردن| وافق مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم الاثنين برئاسة الدكتور عمر الرزاز، على توقيع مذكّرة تفاهم بين الحكومة الأردنيّة وحكومة دولة الكو
2018-08-27

سما الأردن| وافق مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم الاثنين برئاسة الدكتور عمر الرزاز، على توقيع مذكّرة تفاهم بين الحكومة الأردنيّة وحكومة دولة الكويت حول تبادل الخبرات في المجال القانوني والقضائي، وذلك في إطار التعاون بين الجانبين في هذا المجال.

وتأتي المذكّرة في إطار تعزيز التعاون بين البلدين في المجال القانوني والقضائي، وتوثيق التعاون بينهما في مجال الإدارة القضائيّة، والاستفادة من المعلومات والخبرات والتجارب القضائيّة والفنيّة في هذا الإطار.

كما وافق مجلس الوزراء على توقيع مذكّرة تفاهم بين الحكومة الأردنيّة وحكومة جمهوريّة فيجي بشأن مشاورات سياسيّة بين الجانبين، وذلك بشأن توسيع صيغ العلاقة بين الطرفين، وتبادل وجهات النظر حول المسائل والقضايا الدوليّة ذات الاهتمام المشترك.

وتأتي المذكّرة في إطار رغبة البلدين بتعزيز علاقات الصداقة والتعاون الثنائي، وتوطيد الحوار في جميع جوانب العلاقات الثنائيّة حول مختلف القضايا التي تساعد في تعزيز علاقتهما الدوليّة.

تعليقات القراء

تعليقات القراء