تفاصيل جديدة .. قمر كانت تنتظر شهادتها الجامعية فكانت شهادة الوفاة أسرع

تفاصيل جديدة .. قمر كانت تنتظر شهادتها الجامعية فكانت شهادة الوفاة أسرع
2020-02-17
ن.ب

سما الاردن | فتاة جامعية ، ما زالت تتحضّر لتخرجها في تخصص أدب إنجليزي في الجامعة الهاشمية ، حيث أنها في السنة الرابعة ، إلا أن الموت كان أقرب لها من ثوب التخرّج ، فكانت شهادة الوفاة قبل شهادتها الجامعية .

قمر الجعبة - 22 عاما - قضت في حادث سير يوم أمس الأحد ، في أول يوم دراسي لها ، بعد تدهور حافلة لنقل الطلاب على طريق الهاشمية /الزرقاء في محافظة المفرق ، على وقع الصدمة التي خيّمت الجامعة وعائلتها ، التي وّدعت ابنتها صباحا ، بعد ذهابها إلى الجامعة ، وودّعتها إلى مثواها الأخير اليوم ، في صباح محزن .

الجعبة ، طالبة كانت تهتم بالشأن التطوعي والاجتماعي ، حيث كانت عضوا في مؤسسة رواد التنمية، كما أنها عضوا مشاركا في برنامج منحة صندوق مصعب خورما لتعليم وتمكين الشباب، وفق صفحة المؤسسة .

وأضافت الصفحة ، أن "قمر شاركت بكفاءة وتميز في البرامجنا التطوعية وأثرت العمل مع الأطفال والأهالي".

أحد الصديقات للطالبة الراحلة ، أكدت لـ"الوكيل الإخباري" ، أن قمر ، كانت تُعنى بالجانب الإنساني ، والتطوعي ، بعيدا عن دراستها الجامعية، وكان لديها مبادرة بأعمال الخير .

بداية حزينة 

وقالت " بداية حزينة لطلبة الجامعة ، حيث أن وفاة قمر في الحادث المؤسف ،أصابنا بصدمة يصعب وصفها".

صفحات "فيسبوكية" توشّحت بالسواد ، حزنا على قمر ، التي غابت عن سماء الجامعة ، فوارت الثرى ، كما وارت ضحكتها منزلا بات حزينا على فراق فتاة طموحة ، خلوقة.

ولأنها فتاة تحب المبادرات الخيرية، فقد قامت بتعليم الأطفال في مركز رواد للتنمية ، وكانت تشعرهم بمدى حبها لهم ، فاستذكروها بطيب تعاملها، عدا عن ثقافتها ، واجتهادها ، وتعاونها.

قمر، تركت وراءها ذكريات ، وصور مبادراتها الاجتماعية والتطوعية ، فارقدي بسلام ، ما دمت في حفظ الله ورعايته - بإذنه تعالى-.

تعليقات القراء

تعليقات القراء