تفاصيل جديدة حول مطاردة الدوار السابع

تفاصيل جديدة حول مطاردة الدوار السابع
2019-01-08
ن.ب

سما الاردن | قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أنه جرى توديع اثنين من المقبوض عليهم في واقعة المركبة ذات لوحات الأرقام المزورة في محيط السابع إلى مدعي عام محكمة أمن الدولة بعد استكمال التحقيقات معهم من قبل العاملين في إدارة مكافحة المخدرات، فيما سيتم توديع الشخص المطلوب الثالث المصاب حال خروجه من المستشفى .

وأوضح الناطق الإعلامي أن مدعي عام محكمة أمن الدولة قرر توقيفهما 14 يوماً في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل عن تهمة القيام بأعمال من شأنها تعريض أمن وسلامة المجتمع للخطر بالاشتراك، وتهمة حيازة مادة مخدرة بقصد التعاطي.

يذكر انه ويوم امس الاثنين قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن الفريق الخاص التابع لإدارة البحث الجنائي بالتعاون مع مرتبات إدارة السير المتواجدة ضمن منطقة الدوار السابع تمكنوا من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص ظهر اليوم الأثنين منهم اثنان من ذوي الاسبقيات وبحقهم طلبات امنية  كانوا يستقلون مركبة تحمل لوحات أرقام مزورة وبحوزتهم سلاح ناري.

وأوضح الناطق الإعلامي أن أحد مرتبات السير رصد في محيط الدوار السابع مركبة تحمل لوحة أرقام مزورة بداخلها 3 أشخاص، حيث حاول استيقافها إلا أن السائق رفض الامتثال محاولاً الفرار، وعلى الفور تم تمرير المعلومة عبر غرف العمليات وتحريك الفريق الخاص التابع للبحث الجنائي للتعامل مع الأشخاص حيث قام اثنان منهم بتسليم  أنفسهما للقوة الأمنية في حين بادر الثالث بإطلاق عيارات نارية باتجاه القوة مما دفعهم حفاظاً على سلامة القوة والمتواجدين بالمكان، باستخدام القوة المناسبة والسيطرة عليه واسعف للمستشفى للعلاج.

وأشار الناطق الإعلامي أن المصاب والذي جرى اسعافه اتضح أن بحقه 47 أسبقية وطلبين، كما تبين أن أحد الشخصين الآخرين ذو اسبقيات ومطلوب أيضاً، والتحقيقات جارية.

وأضاف في تصريحاً اخر انه تم ضبط المركبة ذات لوحات الأرقام المزورة التي أقدم احد الاشخاص المطلوبين داخلها في وقت سابق من هذا اليوم في محيط الدوار السابع، على إطلاق عدة عيارات نارية باتجاه فريق البحث الجنائي الخاص، فقد تم تحويل المركبة والاشخاص المضبوطين  لادارة مكافحة المخدرات حيث عثر داخل المركبة بعد تفتيشها على  كميات مختلفة من المواد المخدرة.

وبالتحقيق مع الشخصين المقبوض عليهما اعترفا بتعاطي المواد المخدرة وان المواد المخدرة المضبوطة تعود للشخص المطلوب الثالث المصاب والتحقيقات جارية.

تعليقات القراء

تعليقات القراء