تعميم من الأونروا لطلبتها

تعميم من الأونروا لطلبتها
2019-01-08
حنين العبداللات

سما الاردن | اعلنت الأونروا، اليوم الثلاثاء تعميما حول برنامج الاختبارات الموحدة للفصل الدراسي الأول 2018/2019 خاص بمدارس الأونروا العاملة في المملكة الأردنية الهاشمية.

واشارت الاونروا في تعميمها إنه نظرا للنشرات الجوية المتلاحقة الصادرة عن دائرة الارصاد الجوية، والتي تشير لاحتمالية حدوث تغيرات ملموسة على الاحوال الجوية تبدا من اليوم مساء وتزداد حدتها ليلا، وتلافيا لحدوث اي ارباك بشان الدوام ليوم غد، فقد قررت الأونروا لمدارسها العاملة في المملكة الأردنية الهاشمية الاتي:

1. تاجيل بدء جلسة الاختبار الصباحية ليوم غد الاربعاء ٩ كانون الثاني،  بحيث تبدا الساعة 10:00 صباحا، وعليه تؤجل الجلسة المسائية لتبدأ الساعة  1:00 بعد الظهر.

٢. في حال تم الاعلان عن تعطيل الدوام ليوم غد لصعوبة الاحوال الجوية وتلافيا لتعريض طلبتنا لاية مخاطر، تؤجل جلسات الاختبار ليوم الغد الاربعاء ٩ كانون ثاني الى يوم الاحد ١٣ كانون الثاني ٢٠١٩

ويذكر بأن المملكه ستشهد حاله من عدم الاستقرار الجوي .

وبحسب موقع طقس العرب تستعد المملكة اليوم الثلاثاء لدخول منخفض جوي جديد من (الدرجة الثالثة) مُرفق بكتلة هوائية شديدة البرودة ورطبة.

وتتعرض البلاد لأجواء باردة وهبوب لرياح جنوبية غربية نشطة السرعة. وتوقع هطول زخات متفرقة من المطر والبَرَد في عموم المملكة ظهراً وعصراً.

وتنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس وتكون الأجواء شديدة البرودة، وتنتظم الأمطار بدءاً من شمال المملكة تمتد سريعاً نحو المناطق الوسطى تترافق مع الرعد وزخات من البَرَد، ولاحقاً نحو أجزاء من جنوب وشرق المملكة.

يُتوقع تساقط الثلوج تدريجياً أثناء الليل فوق المُرتفعات الجبلية العالية التي يزيد ارتفاعها عن 1000 متر عن سطح البحر، تمتد فجر الأربعاء إلى المناطق التي ترتفع 900 متراً عن سطح البحر.

أما نهار الاربعاء غد فتتعرض المملكة لأجواء باردة بشكل لافت مع هطول زخات من الأمطار في شمال ووسط المملكة وبعض الثلوج الخفيفة في عموم المرتفعات الجبلية العالية.

وليلاً تستقر الأجواء وتكون شديدة البرودة مع تشكل الصقيع بشكل واسع والانجماد في الجبال العالية.

وتستقر الاجواء يومي الخميس والجمعة، لكنه سيبقى باردا بشكل لافت، مع هبوب للرياح الجنوبية الشرقية نشطة السرعة وتشكل الصقيع في عدة مناطق.

تعليقات القراء

تعليقات القراء