تعرف على المناطق التي شهدت تساقط للثلوج.. صور

تعرف على المناطق التي شهدت تساقط للثلوج.. صور
2019-01-09 09:57:19
نور بريك

خاص سما الاردن | شهدت عدد من مناطق المملكة تساقطاً للثلوج مع ساعات فجر الأربعاء، ولم يؤدِ إلى إغلاق الطرقات وإن كان قد تراكم في بعض المواقع وفق المكتب الإعلامي للدفاع المدني عند الساعة الخامسة و45 دقيقة صباحاً.

وبدأ تساقط الثلوج مع ساعة منتصف الليل في الطفيلة (العيص) و(القادسية) لكنه لم يحدث إغلاقات للطرق، وبعد الساعة الواحدة فجراً بدأ التساقط في مناطق شمالية، بخاصة في محافظتي عجلون وجرش غير أنه لم يكن بكثافة الاستعدادت له، كما أن الطرقات لم تغلق لتواجد الآليات اللازمة للتعامل مع الظروف الجوية.

وعند الساعة الثانية فجراً، قالت مديرية الأمن العام إن طرق المملكة سالكة، باستثناء عدد منها حيث إنها سالكة بحذر نتيجة تساقط الثلوج، وهي طريق (عبين عبلين) بمحافظة عجلون وطريقي ثغرة عصفور وسوف بمحافظة جرش وطريق المزار الجنوبي بمحافظة الكرك.

وأوضحت مديرية الأمن العام في بيان أصدرته أن طريق وادي أبو البصل في محافظة إربد أغلق بسبب ارتفاع منسوب المياه، كما تم إغلاق طريق وادي القمر في منطقة الرصيفة تحسباً لارتفاع منسوب المياه.

أما في العاصمة عمان، فقد شهدت تساقطاً خفيفاً للثلوج لا تكاد تُذكر بينما هطلت الأمطار بشكل متقطع على فترات طوال ساعات الفجر، فيما كانت الحركة على الطرقات تسير بشكل طبيعي دونما عوائق، بينما كانت الآليات التابعة لأمانة عمّان والجهات المختصة مستعدة للتعامل مع الظروف الجوية.

تعليقات القراء

تعليقات القراء