تصرفات يقوم بها الرجل تؤكد أنه يخونك

تصرفات يقوم بها الرجل تؤكد أنه يخونك
2020-01-01
ن.ب

سما الاردن | تحاول النساء كشف خيانة الرجل بشتى الطرق، منهن من تقوم بالبحث في هاتفه الخاص وأخرى تقوم بمراقبة تحركاته، والعديد من الوسائل التي تستخدمنها النساء لكشف ما يدور وراء ظهورهن.

هناك بعض التصرفات التي يقوم بها الرجل تجاه المرأة تكشف بشكل كبير خيانته لها، علماء الفلك كشفوا هذه التصرفات، حسب برج كل رجل.

-يقوم بانتقادك: عندما يقوم فجأة بانتقاد تصرفاتك التي كان في السابق يتقبلها، وينتقد شكلك وأزياءك وطريقة كلامك فاعلمي أنه يخونك، ويحاول من خلال الانتقادات بتبرير خيانته لك. أصحاب برج الحوت وبرج السرطان.

-يلاطفك: يقدم لك الهدايا بدون مناسبة ويكون مهذبا معك أكثر من اللازم، ويلاطفك بكلام جميل على غير عادته فهو من برج الحمل أو العقرب.

-يستجوبك: إذا كان يسألك متى تذهبين إلى منزلك والدتك وفي أي ساعو ستعودين إلى البيت، وهل ستخرجين اليوم رفقة صديقاتك، فهو يحاول من خلال أجوبتك تنظيم وقته بناء على برنامجك. أغلب الأبراج التي تقوم بهذا الجوزاء والدلو.

-يخبئ هاتفه: يحاول رجال أبراج الجدي وعقرب مسح كل الأدلة التي قج توقع بهم، إذ يحاول إخفاء هاتفه الخاص ومسح كل المراسلات أو الاستعانة بالرمز السري.

-يتهرب من الجلوس معك على انفراد: رجال برج الثور والقوس لا يقويان على المواجهة في حال كانوا مخطئين، لذا ستجدينه يتهرب منك خوفا من أن يقع في الكلام أو يشعر بتأنيب الضمير.

تعليقات القراء

تعليقات القراء