ترخيـص كليـة طـب الأسنان بجامعة الحسين قائم

ترخيـص كليـة طـب الأسنان بجامعة الحسين قائم
2018-09-15

سما الاردن - رد الدكتور عادل الطويسي وزير التعليم العالي على مجلس بلدي معان حول مصير إنشاء كلية طب اسنان في جامعة الحسين بن طلال، مؤكدا ان ترخيص كلية طب الأسنان في الجامعة قائم، ولم يتم الغاؤه اطلاقا. 


وأضاف كنت أتمنى أن يتم الاتصال معي للاستفسار حول الإشاعة التي خرج بها أحد الأشخاص على صفحته على الفيس بوك قبل اصدار البيان من قبل المجلس البلدي في معان الذي أكن له ولرئيسه وشخوصه كل الأحترام. 


وأكد عدم صحة الاشاعة, وقال: سوف أطلع ممثلي مجلس المحافظة الذين سألتقي بهم يوم الأربعاء المقبل على الوثائق التي ستثبت أننا نسير باجراءات استكمال الكلية بالتعاون مع هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي حسب التشريعات النافذة.


وكان مجلس بلدي معان احتج على ما قاله إنه قرار وقف انشاء كلية لطب الاسنان في جامعة الحسين بن طلال في معان بعد ان كانت الاجراءات التحضيرية لاقامة الكلية وفق بيان صدر عن البلدية اكتملت.


واستغرب البيان خطوة وزارة التعليم هذه واعتبرها تضر بمكتسبات المحافظة التنموية ، التي لاينبغي لكائن من كان بحسب البيان الوقوف بوجهها ، وناشد البيان جلالة الملك ورئيس الحكومة الانتصار لمحافظة معان الاحوج مايكون وفق البيان لكل اسباب التنمية للنهوض بالمستوى المعيشي لمواطنيها . 


واكد البيان ان المجلس سيواصل وبكل السبل المتاحة قانونا المطالبة باحداث الكلية المشار اليها وانه لن يتراجع عن ذلك لاي سبب كان .

تعليقات القراء

تعليقات القراء