بيان هام من عشيرة الطفل المعنف

بيان هام من عشيرة الطفل المعنف
2019-06-15
ض ع

سما الاردن | اصدرت عشيرة آل حميدان / بني مصطفى بياناً حول فيديو الطفل المعنف الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي أمس.

وجاء البيان الصادر عنهم اليوم بعد اجتماعهم في ديوانهم بجرش لتوضيح تفاصيل القضية.

وتاليا النص التالي:- بسم الله الرحمن الرحيم (يا أيها اللذين امنوا إذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين) صدق الله العظيم نحن عشيرة ال حميدان بني مصطفى نتابع ما نشر وما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول الفيديو الذي تبين فيه باستخدام وسائل التربية التي فقدناها.

والمثل بقول الخال والد..حيث قام خال الطفل وبالايعاز من أب وأم الطفل بضرب الطفل بطريقه كما وصفها الجميع بالوحشية... واستغله البعض من اجل البلبلة والفتن ما ظهر منها وما بطن..ونؤكد للجميع بأننا نرفض هذا التصرف..... مع احتفاظنا بتوضيح الأمور على حقيقتها.

حيث أن والد الطفل المتوفى قبل عدة أيام رحمه الله ووالدته أيضا طلبوا من خاله تأديبه لأنه كما يعلم المجتمع الذي يعيش فيه بان سلوكه وتصرفاته مؤذيه للجيران والمجتمع.... ولكي لا نشاهد هذا الطفل لا سمح خارج عن المبادئ والقيم والقانون بالمستقبل قام خاله بضربه بالطريقة التي نشرت.

وحيث أن هذا الفيديو قديم تم استغلاله من قبل البعض بطريقه كيديه ومقصوده... نطالب الأجهزة الأمنية جميعها بمعرفه من تسبب بهذه البلبلة ومعاقبة كل من له يد بتداول هذا الفيديو.... حيث أن والدة الطفل أدلت بشهادتها أمام حقوق الإنسان.. وبينت إنها هي من طلبت ذلك من خاله.

ومن باب تحقيق العدل تم تسليم المطلوب من قبل ذويه إلى الجهات المطلوبة نرجو من الجميع الحياد بالموضوع... والتروي قبل إصدار الإحكام والله يرحم أيام زمان.


 

تعليقات القراء

تعليقات القراء