بنك الإسكان يطلق Iskan Young لعملائه من (7-17) عاماً

بنك الإسكان يطلق Iskan Young لعملائه من (7-17) عاماً
2024-05-26
ن.ب

سما الاردن | أعلن بنك الإسكان عن الإطلاق الرسمي لتطبيق Iskan Young، وهو تطبيق بنكي على الهواتف الذكية، يقدم باقة مميزة من الخدمات المصرفية مع العديد من الميزات الحصرية لمستخدميه من عملاء Iskan Young الذي يستهدف الفئة العمرية من (7-17) عاماً.

وقد جاء تطوير وإطلاق التطبيق لتلبية التطلعات الرقمية للجيل القادم في مجال الخدمة المصرفية المقدمة لهم، وإتاحة الفرصة للاستفادة من العديد من المزايا لكل من الأهل والأبناء، وتمكين عملاء Iskan Young من الاستمتاع بتجربة مصرفية مميزة بما يناسبهم ويلائم أسلوب حياتهم ومتطلباته.

ومع إطلاق تطبيق Iskan Young يتيح البنك لعملائه من (7-17) عام إمكانية تحميل التطبيق على هواتفهم الذكية والذي يتم تفعيله عند قيام الأهل بفتح الحساب إلكترونياً من خلال تطبيق Iskan Mobile الخاص بهم دون الحاجة لزيارة الفرع وإيداع حد أدنى للرصيد، مع الاستفادة من الإعفاء من عمولة تدني رصيد الحساب ، إضافة إلى تمكين عملاء Iskan Young من إنجاز العديد من العمليات المصرفية بأسلوب عصري وبسيط أينما كانوا وفي أي وقت، مما يلبي احتياجاتهم بأعلى سرعة وبأقل جهد، إلى جانب الاستفادة من عدة خدمات تساهم في بناء ثقافة ومهارات إدارة الأموال والادخار والتخطيط المالي لمستقبلهم.

ويقدم التطبيق باقة من الخدمات المتنوعة التي تشتمل على: إجراء التحويلات المالية، والدفع الإلكتروني، والاستعلام عن الحركات البنكية والأرصدة، بالإضافة إلى خدمة طلب المال من ذوي المستخدم مباشرة، وطلب ملصقات بتصاميم خاصة لبطاقات الدفع المباشر التي يمكن تحديد سقوفها من قبل التطبيق الخاص بذوي المستخدمين.

أما في ما يتعلق بالخدمات الخاصة بالثقافة المالية، فيساهم التطبيق في زيادة الوعي المالي للمستخدمين وتعزيز قدرتهم على الادخار والإنفاق السليم، حيث أنه يقدم مواد تعليمية تغطي العديد من جوانب المعرفة المالية، بما في ذلك كيفية إجراء العمليات المصرفية، وإعداد الميزانية الشهرية للمصروفات، وكيفية وضع أهداف توفير الأموال عبر خاصية Saving Goals، وكيفية إدارة الأموال وإنفاقها بكفاءة، وغيرها.

وتعزيزاً لمزايا التطبيق، وفي خطوة يكافئ فيها بنك الإسكان عملاء Iskan Young لديه على تبنيهم لخدماته الإلكترونية، فإنه يمنح مستخدمي التطبيق المكافآت ونقاط الولاء على العمليات المصرفية المنفذة، بالإضافة لتوفير القسائم الشرائية التي تناسب متطلباتهم.

ويعبر إطلاق تطبيق Iskan Young عن الالتزام المتواصل لدى بنك الإسكان بتطوير المنتجات والخدمات والحلول التي تسهل تفاصيل الحياة لعملائه على اختلاف فئاتهم وشرائحهم بالتركيز على جيل المستقبل. هذا ويتماشى إطلاق التطبيق مع برنامج التحول الرقمي الاستراتيجي لدى البنك، والذي يواصل مع خططه توجهه نحو الأدوات التقنية في المعاملات المصرفية، وهو ما يضمن تقديم تجربة مصرفية تتميز بالبساطة والذكاء والأمان والراحة والابتكارية والطابع الشخصي.

-انتهى-

نبذة عن بنك الإسكان

تأسس بنك الإسكان - الذي يُعد اليوم واحداً من أكبر البنوك على الصعيدين الأردني والإقليمي وأكثرها تطوراً- في عام 1973، كأول بنك متخصص في تقديم التمويل الائتماني اللازم لدفع عجلة العمران السكاني في الأردن برأسمال قدره نصف مليون دينار، وبعد تحوله إلى بنك تجاري شامل في عام 1997 تمت زيادة رأسماله أكثر من مرة خلال السنوات الماضية، كان آخرها في عام 2017 حيث أصبح 315 مليون دينار أي ما يعادل (444 مليون دولار أمريكي).

وبفضل أدائه المتنامي وجودة أصوله ومتانة قاعدته الرأسمالية واستراتيجيته الثاقبة، رسخ البنك مكانته كصرح مصرفي يدعم عملائه من الأفراد والشركات ويقدم لهم مجموعة من الخدمات والحلول المصرفية والمالية والاستثمارية المبتكرة التي تُضاهي أفضل الخدمات المصرفية العالمية.

عُرف بنك الإسكان منذ تأسيسه بريادته في تقديم العديد من الخدمات المصرفية وتمكنه من إدخال مفاهيم مبتكرة في السوق المصرفي، ويقوم اليوم بدور رئيسي في التحول الرقمي الحديث الذي يشهده القطاع المصرفي الأردني.

وينفرد البنك، الحائز على العديد من الجوائز وشهادات التقدير المحلية والإقليمية والعالمية، بشبكة فروعه الداخلية والخارجية الواسعة في كل من الأردن وفلسطين والبحرين، إضافة الى البنوك والشركات التابعة داخل الأردن وخارج الأردن في كل من الجزائر وسوريا ولندن، ومكاتب التمثيل في العراق والامارات وليبيا.

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء