بدء استقبال طلبات القبول الموحد الاثنین

الكليات في الاردن معدلات القبول في كليات المجتمع الاردنية
2019-02-09
ض ع

خاص سما الاردن | أعلنت وحدة تنسیق القبول الموحد/ التابعة لمجلس التعلیم العالي في وزارة التعلیم العالي والبحث العلمي بأن عملیة تقدیم طلبات الالتحاق الالكترونیة بالجامعات الأردنیة الرسمیة لخریجي الدورة الشتویة (2018/2019)، تبدأ اعتباراً من صباح یوم الاثنین الموافق 11/2/2019.

وأضافت الوحدة انھا ستستمر حتى الساعة الثانیة عشرة مساء من یوم الأربعاء الموافق 13 / 2/ 2019، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني للوحدة jo.gov.admhec.www.

وبینت الوحدة كیفیة التقدیم بأن یقوم الطالب الأردني (الحاصل على معدل 65 %فأكثر فقط) بدفع رسم تقدیم طلب الالتحاق للجامعات الأردنیة الرسمیة، باستخدام آلیة الدفع الالكتروني عن طریق ”خدمة تسدید الفواتیر من البنك المركزي الأردني“ (eFAWATEERcom)، وبعد ذلك سیتم إرسال رسالة نصیة إلى رقم ھاتف الطالب تحتوي على رمز المستخدم (UserID (والرمز السري (Password) الضروریان للدخول الى برمجیة تقدیم طلب الالتحاق، وھذه الخدمة متوفرة من خلال قنوات الدفع التي تطبق خدمة (eFAWATEERcom)، ووذکرت الوحد طرق الدفع ومن أهمها: مكاتب البرید الأردني المنتشرة في كافة أنحاء المملكة. الحساب البنكي الشخصي على الانترنت.

فروع البنوك الأردنیة و أجھزة الصراف الآلي التابعة لھا. نقاط البیع في السیفوي وكارفور. محلات الصرافة المعتمدة.

وقالت الحدة إنه وللتعرف أكثر على قنوات الدفع المعتمدة وآلیة شراء طلب الالتحاق علیك زیارة صفحة شرح آلیة شراء طلب الإلتحاق من خلال الرابط http://www.admhec.gov.jo/BuyAppHowToBuyApp.aspx : التالي وتوجه لوحدة الطلبة الأعزاء لما یلي: لا یحق تقدیم الطلبات في ھذه الفترة إلا للطلبة الحاصلین على الشھادة الثانویة العامة الأردنیة في الدورة الشتویة لعام 2019 فقط.

تعليقات القراء

تعليقات القراء